العدد 220 - الأحد 13 أبريل 2003م الموافق 10 صفر 1424هـ

طائرة المحرق تعبر النجمة وتحلق في القمة

بفوز صريح تصدر دوري ممتاز الطائرة

أكد فريق المحرق محتكر بطولات الكرة الطائرة المحلية والخليجية جدارته ونواياه البطولية بفوزه المستحق على منافسه التقليدي فريق النجمة بثلاثة أشواط مقابل شوط أمس ليتصدر بذلك ترتيب الفرق برصيد ست نقاط ومن دون خسارة في ختام القسم الأول من الدور الثاني للدوري الممتاز للكرة الطائرة، فيما تلقى النجمة خسارته الثانية على يد المحرق هذا الموسم واصبح ثانيا.

جاءت المباراة هادئة وخلت من اجواء الاثارة والحماس والندية ولم تظهر اللمحات الفنية كثيرا وخصوصا من جانب النجمة الذي لم يظهر بمستواه المعهود في حين فرض المحرق تفوقه وخصوصا في الشوط الأول الذي قدم فيه الشياطين الحمر عرضا قويا فاجأ به فريق النجمة وتميز اداؤه بالدفاع الجيد واجادة استقبال الكرة الأولى وحائط الصد القوي والتنويع الهجومي على الشبكة عبر نجميه جاسم النبهان وأيمن سلمان وأنهى الشوط لصالحه 25/19.

كما استطاع المحرق ان يكسب الشوط الثاني 25/22 مستغلا حال الارتباك والاخطاء التي صاحبت أداء لاعبي النجمة الذين استعادوا توازنهم في الشوط الثالث وفازوا به 25/22 بيد ان المحرق أعاد تفوقه في الشوط الرابع وأنهاه لصالحه 25/21.

وأدار المباراة الحكمان جعفر ابراهيم ومحمود منصور، وتأجلت المباراة الثانية المقررة امس بين دار كليب والنصر بسبب وفاة احد شباب منطقة الجفير

العدد 220 - الأحد 13 أبريل 2003م الموافق 10 صفر 1424هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً