العدد 2529 - السبت 08 أغسطس 2009م الموافق 16 شعبان 1430هـ

الشرقي سيظهر بصورة مغايرة الموسم المقبل

أوضح أنه تلقى 3 عروض شفهية وفضل البقاء... الخياط:

أوضح لاعب فريق الرفاع الشرقي لكرة القدم أحمد الخياط أن الفريق الشرقاوي سيكون مغايرا في الموسم المقبل نظرا لما يتمتع به هذا الفريق من روح العزيمة والإصرار على تحقيق إحدى البطولات المحلية خلال الموسم المقبل.

وجدد الخياط عقده مع الرفاع الشرقي على رغم أنه تلقى 3 عروض من بعض الأندية المحلية وكانت هذه العروض شفهية إلا أنه فضل التوقيع مع الشرقي.

وأكد الخياط أنه لم يكن مترددا أبدا بالتوقيع مع الشرقي نظرا لارتياحه النفسي الكبير مع الفريق خلال الموسم الماضي، وأوضح أنه تربطه علاقة قوية مع الإدارة الشرقاوية واللاعبين والجميع يحترمونه ما أدى إلى تجديده العقد من دون تردد.

وقال الخياط لـ «الوسط الرياضي»: «الشرقي عرض علي التجديد، وقبلها تلقيت عدة عروض شفهية، ولكني نظرت لحالتي النفسية أولا وأخيرا ما أدى إلى تجديد العقد مع الشرقي من دون أي تردد بعد الثقة الكبيرة التي منحتني إياها الإدارة الشرقاوية وأود أن أشكرهم على حسن التعامل معي ومع اللاعبين وأعدهم بتقديم الأفضل خلال الموسم المقبل».

وعن الموسم الماضي قال الخياط: «خلال الموسم الماضي ظهر الشرقي بصورة جيدة وكان الطموح أن نصل لمنصات التتويج والفوز بإحدى البطولات لكن الظروف لم تسر لصالحنا وأخفقنا بالوصول لمنصات التتويج على رغم أننا قدمنا مستوى جيدا ووصلنا للمربع الذهبي والمشاركة في بطولة كأس ولي العهد».

وأضاف «سيظهر الفريق الشرقاوي مغايرا عن العام الماضي خلال الموسم المقبل ونعد الجميع ببذل قصارى جهدنا للوصول لمنصات التتويج ولاشك في أن هذا الأمر يحتاج لجهد أكبر ونحن بدورنا سنبذل جهدنا على رغم أن معظم الفريق الشرقاوي شاب فإننا عازمون على تقديم الأفضل».

وتمنى الخياط أن يمارس هويته بتسجيل الأهداف وطموحه الشخصي أن يصل لتمثيل المنتخب الوطني الأول في المحافل المقبلة وأوضح أن هذا الحلم يراوده منذ فترة طويلة وجميع اللاعبين يحملون الهدف نفسه.

ويعتبر الموسم المقبل هو الموسم الثاني للخياط مع الرفاع الشرقي بعد أن لعب قبل موسمين مع فريق البسيتين لمدة عام واحد وسبق له أيضا أن انتقل لفريق الشباب الكويتي على سبيل الإعارة وهو ينتمي لناديه الأم (سترة)

العدد 2529 - السبت 08 أغسطس 2009م الموافق 16 شعبان 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً