العدد 2529 - السبت 08 أغسطس 2009م الموافق 16 شعبان 1430هـ

إضافة مباراة رابعة إلى برنامج المباريات التجريبية

الأمطار الغزيرة تفرض على المنتخب إيقاف تدريبه اللياقي

لم تكتمل تدريبات اللياقة البدنية في الفترة المسائية للاعبي منتخبنا الوطني لكرة القدم في معسكره المقام حاليا في النمسا بسبب الأمطار الغزيرة. وكان من المفترض أن يخوض جميع لاعبي منتخبنا الوطني تمرين للجري لمسافة 10 كيلومترات حول مضمار احدى الحدائق القريبة من المعسكر، إلا أن هطول الأمطار الغزيرة أجبرت مدرب المنتخب التشيكي ميلان ماتشالا من إيقاف الجري بعد أن قطع اللاعبين مسافة 6 كيلومترات خوفا على اللاعبين من الإصابة بوعكة صحية.

صرح بذلك مدير المنتخب حسن خلفان، وقال: «إن التدريبات الصباحية اشتملت على بعض التمارين والمحطات لرفع اللياقة البدنية والمتنوعة واشتملت على تمارين لتقوية البطن والظهر والكتف».

وأضاف «إن المنتخب الوطني لكرة القدم سيلعب مباراة إضافية ضمن برنامج المباريات التجريبية يوم الثلثاء 11 أغسطس/ آب الجاري وستكون مع فريق (سيكما أولموس التشيكي) وهو من فرق الدرجة الأولى والقوية في الدوري التشيكي».

وتابع قائلا: «إن مشاركة المدافعين الدوليين حسين بابا ومحمد السيدعدنان أمام فريق إنتر ميلان في السادس عشر من الشهر الجاري أصبحت وشيكة بعد أن تلقت إدارة المنتخب تأكيدات من إدارتي نادي الشباب الإماراتي ونادي الخور القطري لمشاركتهما»

العدد 2529 - السبت 08 أغسطس 2009م الموافق 16 شعبان 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً