العدد 2529 - السبت 08 أغسطس 2009م الموافق 16 شعبان 1430هـ

زين يواصل انتصاراته وبناغاز ينفرد بالصدارة

واصل فريق زين انتصاراته في القسم الثاني من دوري الشركات لكرة السلة بعد أن حقق أمس الأول فوزه الثاني على التوالي على حساب فريق شركة الخليج للدرفلة بنتيجة 97/88، في حين انفرد فريق بناغاز بالصدارة بعد فوزه الخامس على التوالي في الدوري على حساب فريق معهد البحرين بنتيجة 96/90 الذي تلقى هزيمته الثانية على التوالي.

وبذلك انفرد بناغاز بالصدارة برصيد 10 نقاط، في حين بقي معهد البحرين في المركز الثالث برصيد 8 نقاط.

أما فريق زين فعلى رغم فوزه الثاني على التوالي فإنه بقي في المركز الأخير برصيد 7 نقاط إلا أنه في واصل انتصاراته فإنه سيكون قريبا من الوصول إلى المربع الذهبي.

وجاء فوزه زين بسهولة إلى حد ما في ظل تفوقه في معظم الفترات على عكس فوز بناغاز الصعب على فريق معهد البحرين وبفارق 6 نقاط فقط.

وتقام اليوم (الأحد) مباراتان إذ يلتقي في المباراة الأولى المتصدر بناغاز مع فريق زين الساعة عند 5.30 مساء في مباراة في غاية الأهمية للفريقين، تليها مباراة ألبا ومعهد البحرين عند الساعة 7.30 مساء وتقام المباراتان على صالة اتحاد السلة في أم الحصم.

في المباراة الأولى فإن فريق زين يطمح إلى تحقيق الفوز من أجل الاقتراب من التأهل للمربع الذهبي في الوقت الذي يأمل فيه فريق بناغاز مواصلة الصدارة من دون أية هزيمة.

ويدرب فريق زين المدرب الوطني صلاح موسى الذي يعول على تشكيلة مميزة يتقدمها صانع الألعاب حسين شاكر إلى جانب سيدهاشم حبيب وعمران عبدالرضا وحسين مهدي ومحمود خادمي بالإضافة إلى أحمد مال الله في حال عودته إلى الفريق.

أما فريق بناغاز فيدربه المدرب الوطني أسامة عتيق الذي يعول على تشكيلة مكونة من إبراهيم الخباز، عيسى إبراهيم، وأحمد جناحي، وجاسم محمد ويونس كويد.

وفي المباراة الثانية اليوم فإن فريقا ألبا والمعهد يسعيان إلى تدارك هزيمتيهما في القسم الثاني من الدوري عندما يلتقيان في مباراة مهمة اليوم.

فريق ألبا يقوده المدرب الوطني أحمد نجاة الذي يعول على فريق متكامل مكون من: محمد عبدالمجيد، محمد حسن، محمود غلوم، حسن إبراهيم ومحمد قربان.

أما فريق معهد البحرين فإنه يقوده المدرب الوطني كريم العنزور الذي يعول على تشكيلة مكونة من: عبدالله الخاجة، صادق مهدي، باسم علي، حسن عبدالنبي، ومحمد إبراهيم.

بتلكو يتطلع إلى تحقيق لقب دوري البولنج

تشهد صالة منتزه عين عذاري في الساعة 7.00 من مساء اليوم مباراتين في دوري البولنج تعتبران منعطفا للفرق الأربعة المتنافسة على لقب الدوري الذي قد يحسم اليوم لصالح فريق بتلكو وسط حسابات معقدة تعتمد على نتائج المباراتين عندما يلتقي فريق بتلكو 92 نقطة فريق المنامة 70 نقطة في لقاء يتمنى فيه فريق المنامة خسارة بتلكو حتى يؤجل حسم اللقب إلى الأسبوع الأخير، بينما يتطلع فريق بتلكو إلى تحقيق الفوز بنتيجة 8 أشواط لصفر، الأمر الذي يجعل المباراة على صفيح ساخن بين الفريقين نظرا إلى ما يضمانه من نجوم اللعبة، ولن تقتصر مهمة بتلكو على تحقيق الفوز حتى يحقق اللقب مبكرا وإنما ستكون عيونه الأخرى على الحارات القريبة منه والتي تجمع فريقي المحرق 86 نقطة وفريق عوالي 73 نقطة على أمل خسارة المحرق من عوالي حتى تتحقق طموحاته وإلا سيتأجل حسم البطولة إلى الأسبوع الأخير. بينما يتطلع المحرق أولا الفوز وكسب نقاط عوالي وانتظار هدية ثمينة من فريق المنامة في لقائه أمام بتلكو حتى يتقلص الفارق ويكون الحسم في اللقاء الأخير بينهما في الأسبوع المقبل ولكن فريق عوالي الذي يسعى أن يكون أحد الفرق التي تصعد منصة التتويج لن يرضى أن يكون صيدا سهلا لذيب المحرق.

وكذلك يقام لقاء ثالث خارج حسابات المنافسة بين أم الحصم 52 نقطة وقوة الدفاع 50 نقطة وهي مباراة يتطلع فيها كل فريق تحقيق الفوز الأول له في الدورة السداسية.

فوز البرازيل في بطولة أبوصيبع للكبار

استطاع فريق البرازيل التغلب على فريق إسبانيا بنتيجة 3/2، وذلك ضمن أولى مباريات بطولة أبوصيبع الكروية الأولى للكبار (ما فوق الـ 40 عاما).

تألق في مباراة حارس البرازيل محسن محمد صالح الذي دافع عن مرماه بكل بسالة إضافة إلى زميله في الفريق سيدسعيد سيدجعفر الذي كان له دور بارز في تسجيل الهدفين فضلا عن تسجيله الهدف الثالث لفريقه، فيما لم يجدِ هدفا عبدالله عبدالحسين نفعا أمام تألق الحارس محسن، إذ أضاع الفريق الإسباني عدة فرص كانت كفيلة بفوز فريقه بنتيجة عريضة. أدار المباراة الحكم سيدعزيز السادة وبحضور جماهيري جيد العدد تابع المباراة واستمتع بلعب اللاعبين القدامى الذين ابتعدوا عن الملاعب لفترة طويلة.

إدارة نادي أم الحصم تعرض برنامج عملها المقبل

يعقد يوم الثلثاء 11 أغسطس/ آب الجاري الملتقى الشهري الأول والذي تنظمه اللجنة الثقافية والاجتماعية بنادي أم الحصم الرياضي ضمن برنامج عملها للفترة من شهر أغسطس حتى ديسمبر/ كانون الأول 2009 والذي تم الكشف عنه في الآونة الأخيرة وسيعقد الملتقى بصالة يوسف إنجنير بنادي أم الحصم في الساعة 9.00 مساء.

وسيخصص الملتقى الشهري الأول لعرض خطة عمل مجلس إدارة النادي المقترحة للفترة المقبلة، إذ سيتم من خلال هذا اللقاء طرح برامج عمل الإدارة ومختلف اللجان الرياضية والثقافية والاجتماعية والاستثمار، إذ سيتاح لجميع أعضاء النادي ومنتسبيه المشاركة في مناقشة برامج عمل الإدارة للفترة المقبلة بكل صراحة وشفافية من أجل الوصول إلى قناعة مشتركة لتحقيق أهداف هذه المؤسسة الرياضية في المنطقة لصالح شباب ورياضي أم الحصم

العدد 2529 - السبت 08 أغسطس 2009م الموافق 16 شعبان 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً