العدد 2529 - السبت 08 أغسطس 2009م الموافق 16 شعبان 1430هـ

رشدان: أكيم رايت المحترف الأقرب ونبحث عن الأفضل

أكد أن الحالة بدأ الاعداد للموسم بحضور مميز للاعبين

أكد رئيس جهاز كرة السلة في نادي الحالة جاسم رشدان أن الفريق يتجه للتعاقد مع المحترف الأميركي أكيم رايت ليكون المحترف في صفوف الفريق في الموسم المقبل إلا أن الاتفاق النهائي لم ينته بعد.

وقال: «حقيقة نفاوض عددا من المحترفين غير أن أكيم هو الأقرب حتى الآن بعد أن توصلنا إلى اتفاق مبدئي معه على الأمور المالية وعلى بنود العقد».

وأضاف «من المتوقع أن ننتهي خلال هذا الأسبوع من المفاوضات معه، غير أن الأمور مازلت مفتوحة ولدينا خيارات أخرى في حال لم نوفق في التعاقد مع هذا اللاعب».

ولعب أكيم رايت في الموسم الماضي في صفوف الشباب الإماراتي ويعتبر من المحترفين المميزين في المنطقة الخليجية وحصول الحالة على خدماته سيعطي إضافة نوعية للفريق.

وقال رشدان: «نحن نبحث عن اللاعب الأفضل الذي يخدم الفريق ويسهم في وصوله إلى منصات التتويج، ونحن لسنا متعجلين من أمرنا فمازال أمامنا الوقت الكافي من أجل الحصول على المحترف المطلوب».

وأضاف «في الموسم الماضي كنا تعاقدنا مع المحترف الأميركي أنتونيو جونز الذي شكل إضافة لفريق الحالة ولدوري السلة، وكنا نسعى إلى التجديد معه إلا أنه حصل على عرض أكبر في إيران وصل إلى 12 ألف دولار وهو ما أدى إلى انتقاله إلى هناك».

وتابع «موازنتنا في موضوع المحترف محدودة ولا تتجاوز الـ 8 آلاف دولار ونحن نخوض مفاوضاتنا على هذا الأساس».

وعن التعاقد مع لاعبين محليين آخرين لتدعيم صفوف الفريق، قال رشدان: «ليس لدينا أية مفاوضات مع أي لاعب محلي، ولاعبونا قادرون على التألق وتحقيق الإنجازات».

وأضاف «لا يوجد لاعبون جيدون غير متعاقدين مع أندية وبالتالي فإننا سنعتمد على لاعبينا المحليين».

من جهة أخرى، أوضح رشدان أن فريقه بدأ الاعداد للموسم الجديد تحت قيادة المدرب الوطني صالح الحداد، وقال: «بدأنا الإعداد بوجود معظم اللاعبين وهذا يعطينا أملا في أن يكون الفريق مختلفا تماما في هذا الموسم».

يذكر أن الحالة تأهل بصعوبة في الموسم الماضي إلى المربع الذهبي وذلك بعد أن انتفض في القسم الثاني من الدوري، وكاد يصل للمباراة النهائية على حساب فريق الأهلي لولا خسارته في الثواني الأخيرة للمباراة الفاصلة

العدد 2529 - السبت 08 أغسطس 2009م الموافق 16 شعبان 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً