العدد 2529 - السبت 08 أغسطس 2009م الموافق 16 شعبان 1430هـ

كانو: ننتظر رد جاسم محمد على العرض المقدم له

أكد تعيين العنزور مدربا للناشئين والشباب

أوضح رئيس جهاز كرة السلة في النادي الأهلي خالد كانو أن فريقه بانتظار رد اللاعب جاسم محمد على العرض الذي تقدم إليه به النادي الأهلي، وقال: «قدمنا عرضا إلى اللاعب من أجل أن نوقعه معه ليلعب في هذا الموسم مع الفريق إلا أن اللاعب مازال يدرس العرض ويقارنه بالعروض الأخرى التي تحصل عليها من أجل أن يتخذ قراره النهائي».

وأضاف «نحن نتمنى التوفيق مع اللاعب في أن يكون ضمن صفوفنا في الموسم الجديد لأنه من اللاعبين المميزين والذين نتطلع للتعاقد معه».

وتابع «من المعروف أن المحرق يريد اللاعب أيضا وهو دخل على خط المفاوضات مع اللاعب والآن القرار بيده لكي يقرر لأي الناديين ينتقل كونه يملك حرية الانتقال إلى أي ناد».

وكان الأهلي قد فقد في هذا الموسم كل من نضال عباس المنتقل إلى صفوف نادي الاتحاد وكذلك عبدالله الخاجة المنتقل إلى صفوف فريق النويدرات ما يعني أن الفريق بحاجة إلى لاعب في مركز الجناح.

وقال كانو: «نحن لا نفاوض غير اللاعب جاسم محمد وفي حال لم نوفق في التعاقد معه فإننا لن نسعى للتعاقد مع أي لاعب محلي آخر».

وعن وضعية محترف الفريق في الموسم الجديد، قال كانو: «حصلنا على موافقة مبدئية على تجديد العقد من قبل محترف الفريق الأميركي جوني إلا أننا بانتظار توقيع اللاعب للعقد المرسل له بصفة نهائية».

وأضاف «المفترض خلال الأيام المقبلة أن تنتهي مسألة اللاعب المحترف من خلال الحصول على موافقة جوني».

من جهة أخرى، أكد كانو تجديد التعاقد مع المدرب كريم العنزور من أجل قيادة فريقي الناشئين والشباب، وقال: «توصلنا إلى اتفاق مع العنزور وهو قد بدأ فعليا مهمات عمله في تدريب الفريقين استعدادا للموسم الجديد حتى قبل توقيع عقده بصورة رسمية وهذا ما يشكر عليه».

مصر على الابتعاد

وفي الوقت نفسه، أكد كانو أنه سيبتعد عن رئاسة جهاز سلة الأهلي في هذا الموسم، وقال: «هذا قراري النهائي ولا أرغب في الاستمرار مع الفريق لأني أحتاج إلى الراحة والاستجمام قليلا بعد عدة مواسم متعبة».

وأضاف «في هذا الأسبوع سيعقد مجلس الإدارة اجتماعا لحسم وضعية الجهاز وأنا مازلت مصرا على تولي سيدجلال حسن رئاسة الجهاز لأنه الأنسب لهذا المنصب وسنجتمع معه لإقناعه، وفي حال عدم موافقته فإننا سنتجه لأسماء أخرى لتولي مسئولية الجهاز».

يذكر أن فريق الأهلي الأول لكرة السلة حقق بطولة الدوري في الموسم الماضي وكذلك حققها قبل موسمين في عهد خالد كانو الذي أعاد كرة السلة الأهلاوية إلى سكّة البطولات بعد ابتعاد عن بطولة الدوري دام أكثر من 17 عاما

العدد 2529 - السبت 08 أغسطس 2009م الموافق 16 شعبان 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 8:01 ص

      النســـــــــــور

      بالتوفيق للنســــــــور وأن شاء الله يكون النحلة أهلاوي
      ولا تبتعبد يا خالد كانوا

اقرأ ايضاً