العدد 2529 - السبت 08 أغسطس 2009م الموافق 16 شعبان 1430هـ

منتخب (أ) يودع البطولة و(ب) يتأهل للدور نصف النهائي

تأهل منتخبنا الوطني (ب) للدور قبل النهائي للبطولة العربية للكرة الطائرة والتي تستضيفها العاصمة اللبنانية بيروت بعد فوزه في المباراتين التي جمعته أمس مع منتخبي لبنان (ب) واليمن (ب)، ويتأهل بذلك للدور قبل النهائي والتي ستجمعه اليوم مع أحد الفرق العمانية.

في حين خرج المنتخب الوطني (أ) من البطولة بعد فوزه في مباراة واحدة وخسارته في أخرى، فقد فاز منتخبنا (أ) على لبنان (ب) وخسر من لبنان (أ).

وفاز منتخبنا (ب) والمكون من يونس بورويس وحسن عقيل على لبنان (ب) بنتيجة شوطين من دون مقابل وبواقع 21/18 و21/13، وفاز في المباراة الثانية على اليمن (ب) بنتيجة شوطين من دون مقابل وبواقع 21/18 و21/16، وبعد فوزه في هاتين المباراتين تأهل للدور قبل النهائي.

أما منتخبنا (أ) فبدأ مبارياته أمام اليمن (ب) واستطاع الفوز بصعوبة بنتيجة شوطين مقابل شوط وبواقع 19/21، 21/18 و15/11، وفي المباراة الثانية التقى منتخبنا (أ) أمام لبنان (أ) واستطاع المنتخب المضيف الفوز على منتخبنا بشوطين من دون مقابل وبواقع 21/16 و21/13، ويخرج منتخبنا (أ) من البطولة، ويتكون منتخبنا (أ) من اللاعبين حسن مرهون وعبدالحسين علي.

وتختتم البطولة اليوم بإقامة مباراتي الدور قبل النهائي وسيكون منتخبنا (ب) طرفا فيها ومن ثم المباراة النهائية.

وأشار رئيس الوفد محمد الذوادي الى أن مباريات منتخبنا (أ) كانت صعبة للغاية وقدم من خلالها لاعبا منتخبنا مباراة جيدة إلا أن الحظ وقوة المنتخب المنافس حالا دون تأهل منتخبنا.

في حين أوضح الذوادي أن منتخبنا (ب) قدم مستوى رائعا واستطاع أن يفوز في مباراتين ويتأهل للدور قبل النهائي، وبين الذوادي ان الطموح كان يصب نحو تأهل المنتخبين إلا أن الحظ حال دون ذلك.

وأكد الذوادي أن البطولة قوية وهناك عدة منتخبات قوية ولديها الطموح أن تحقق البطولة والأمل مازال موجودا بعودة منتخبنا (ب) بكأس البطولة.

وتمنى الذوادي التوفيق لمنتخبنا (ب) والمكون من يونس بورويس وحسن عقيل بتقديم الأفضل في مباراة الدور نصف النهائي ومن ثم الوصول للنهائي وتحقيق البطولة.

وتأهل إلى جانب منتخبنا (ب) منتخب لبنان (أ) للدور قبل النهائي

العدد 2529 - السبت 08 أغسطس 2009م الموافق 16 شعبان 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً