العدد 2248 - الجمعة 31 أكتوبر 2008م الموافق 01 ذي القعدة 1429هـ

القصّاب يحمّل المدرب السابق مسئولية الخسارة القاسية

حمّل رئيس جهاز الكرة في نادي الاتحاد عادل القصاب المدرب السابق للفريق الأول الذي قدم استقالته قبل بدء الدوري بأسبوع خسارة الفريق من الحد بسداسية قاسية، بررها بالأسلوب الذي قام به هذا المدرب من الابتعاد الذي أربك الفريق ككل، وقلل فيه الحماس وابتعاد الروح القتالية ما انعكس بالسلب على اداء الفريق في المباريات الثلاث وخصوصا مباراة الحد.

واضاف «تصور أن هذا المدرب لم يلعب تقسيمة واحدة خلال شهرين، وبالتالي كان من المؤكد ظهور الفريق بهذه الصورة المهزوزة، اضف إلى ذلك لم يكن الفريق في الجانب البدني بما يكفي، وأنا صراحة لم أتوقع ما فعله المدرب السابق من الابتعاد عن الفريق.

ولكن قلنا له كيف تحمّل المدرب السابق مسئولية الخسارة، والفريق دخل مبارياته الثلاث من دون روح قتالية ولا معنوية وهذا الأمر لا يخص ذلك المدرب بل يخصكم أنتم كجهاز إداري؟ فما ردكم؟

- الارباك الذي أحدثه هذا الابتعاد المفاجئ لم يعط الفريق استيعاب الدرس، وكل اللاعبين مازالوا في صدمة استقالة المدرب، وبالتالي قلل في أنفسهم أهمية المباريات وصاروا يلعبون من دون هذه الروح والتي تحتاج إلى وقت طويل لكي ترجع إلى صورتها الطبيعية. وسنجلس مع الفريق لتدارس الأسباب الأخرى لهذه الخسارة، ولمعرفة لماذا لعب الفريق من دون الروح التي كان عليها في الموسم الماضي.

واضاف «المدرب الجديد شاكر عبدالجليل عندما استلم القيادة قال لنا ان الفريق بنقصه الكثير من الأمور الفنية ونحتاج إلى الوقت للوصول بالفريق إلى الحال الفنية المطلوبة، وعندما يتوقف الدوري بعد اسبوعين سنعمل جاهدين لاستقرار الفريق ووضع لمسات المدرب ولكي نعود بشكل أقوى.

وستكون لنا مع الفريق جلسة مصارحة لكي نقف مرة أخرى على أقدامنا بعد الخسارة الثقيلة من الحد».

وتابع «بشأن الحوافز... خلال هذا الموسم استحدثنا نظام الرواتب في 3 فئات هي (A-B-C) وبالتنسيق مع الجهاز الفني لتصنيف اللاعبين بحسب جهودهم في التدريبات أو المباريات أو الالتزام بالخلق الكريم وعدم حصول اللاعب على البطاقات الملونة، ومن المؤكد سيكون هناك تدوير في الفئات العمرية، إذ سيحصل صاحب فئة (A) أكثر من غيره بحسب تصنيف المدرب نفسه».

وختم القصاب حديثه بالقول: «من المؤكد مع الفرق التي تتشابه معنا في الظروف وتعادلنا في المستويات الفنية فإنه لن تتكرر مثل هذه النتيجة القاسية بل سنعالج الاخطاء والعودة بقوة لجو المباراة من جديد».

العدد 2248 - الجمعة 31 أكتوبر 2008م الموافق 01 ذي القعدة 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً