العدد 2248 - الجمعة 31 أكتوبر 2008م الموافق 01 ذي القعدة 1429هـ

الدراجون يتنافسون على لقب الفردي العام

تختتم مساء اليوم منافسات بطولة الأندية الخليجية الأولى للدراجات الهوائية والمقامة حاليا على أرض مملكة البحرين بتنظيم من نادي عالي وبالتعاون مع الاتحاد البحريني للدرجات الهوائية.

وسيقام قبل الحفل الختامي للبطولة السباق الأخير الخاص بالفردي العام، إذ سيتنافس الدراجون على لقب هذه المسابقة من خلال المسافة التي سيقطعونها بالقرب من حلبة البحرين الدولية بالمنطقة الجنوبية.

وكان فريق عالي أحرز لقب بطولة الفرق الخليجية، فيما نال دراج العربي الاماراتي أحمد المنصوري لقب سباق فردي ضد الساعة، ليكون أمام الفرق المشاركة فرصة المنافسة على اللقب السباق الأخير.

وفي تصريح له بهذه المناسبة أعرب رئيس الاتحاد البحريني للدراجات الشيخ خالد بن حمد آل خليفة عن سعادته الغامرة للنجاح الكبير الذي حققته البطولة تنظيميا وفنيا، مؤكدا أن الجان العاملة بالبطولة قامت بواجبها بأكمل وجه.

وقال الشيخ خالد بن حمد: «إن الأندية المشاركة أسهمت في انجاح هذه البطولة الأولى من نوعها على هذا المستوى، وهي شريكة حقيقية في النجاح التنظيمي»، مشيرا إلى أن دراجي الفرق جميعا أظهروا قدرات عالية من التنافس.

وأوضح الشيخ خالد بن حمد أن رؤساء الوفود المشاركة أعربوا عن ارتياحهم من جميع الاجراءات التنظيمية للبطولة، وهي شهادة يعتز بها الاتحاد البحريني لكونه صاحب أول تنظيم لبطولة على مستوى الأندية الخليجية.

واسترسل بالقول «دروس كثيرة مستفادة من هذه البطولة ستكون محط أنظار الجهات التنظيمية الأخرى التي سيكون على عاتقها استضافة فعاليات أخرى في المستقبل القريب، كما أن البحرين المستفيد الأكبر في ظل تنظيمها أيضا لبطولة الحليج للمنتخبات».

وأشار خالد بن حمد إلى أن البطولة شهدت اجتماعات على هامشها للجان الفنية واللحنة التنظيمية بدول مجلس التعاون الخليجي، وإن القرارات الصادرة من هذه الاجتماعات إيجابية للغاية.

وعبّر الشيخ خالد بن حمد آل خليفة عن أمله في أن تكون مسابقة اليوم للفردي العام مسك الختام لهذه البطولة، متمنيا مشاهدة تنافس عال من الفرق المشاركة.

يذكر أن البطولة الخليجية شهدت مشاركة أندية عالي والشرقي (البحرين)، النصر والعربي (الإمارات)، الفتح والابتسام (السعودية).

العدد 2248 - الجمعة 31 أكتوبر 2008م الموافق 01 ذي القعدة 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً