العدد 1674 - الجمعة 06 أبريل 2007م الموافق 18 ربيع الاول 1428هـ

«أنا وأنت و الإنترنت» كوميديا تعالج قضايا المجتمع

بدأ التصوير للمسلسل الكوميدي الجديد «أنا وأنت والإنترنت» وهو من تأليف وسيناريو وحوار وبطولة الفنانة مريم الغامدي وإخراج المخرج اللبناني كابي سعد وبمشاركة نخبة من الممثلين في منطقة الخليج، إذ يتناول المسلسل قضايا المجتمع مع الإنترنت وكيف يمكن استخدام هذه التقنية في الطريق السليم الذي يعكس فهم ذلك المجتمع ووعيه في قالب كوميدي جميل.

ويشارك في هذا العمل كل من جعفر الغريب، وتركي اليوسف، وفيصل الجبر، وهزاع الهزاع، وعلي المنسف، ومنى شداد، وشيماء سبت، ووفاء مكي ومجموعة من الوجوه الشابة التي سيكون لها الحضور القوي والدعم الكبير للظهور من خلال ذلك المسلسل، حيث سيشمل التصوير كلا من مدينة الدمام والبحرين وبيروت. وقد أكد الفنان فيصل الجبر أن هذا العمل يتكون من 30 حلقة منفصلة كل حلقة تتحدث عن قضية ما وقال: «سيكون عملا ضخما وكبيرا لصالح قناة LBC خصوصا أن هناك الكثير من الأسماء الخليجية المعروفة ونأمل في أن يظهر بالمستوى المطلوب إذ إنه سيتحدث عن مشكلات المجتمع وعامة الناس مع الإنترنت ولكن بطريقة كوميدية هادفة».

وعن دوره في المسلسل قال الجبر: «لدي حتى الآن بطولة 8 حلقات من هذا العمل ويسعدني أن أعمل مع فنانة كبيرة بحجم مريم الغامدي، فهي من السيدات المجتهدات لدينا وتحاول أن تظهر في أي عمل لها بصورة مشرفة للجميع».

العدد 1674 - الجمعة 06 أبريل 2007م الموافق 18 ربيع الاول 1428هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً