العدد 1710 - السبت 12 مايو 2007م الموافق 24 ربيع الثاني 1428هـ

«المباني » توقع عقدين بقيمة 28 مليون درهم

وقالت الشركة إنها انتهت من تصنيع وتوريد المقاطع الحديد لمشروع توسعة «مسقط سيتي سنتر» خلال وقت قياسي وبكلفة 13.3 مليون درهم إماراتي. كما أنهت الشركة أيضا عقدين بقيمة 9.5 ملايين و5.3 ملايين درهم إماراتي لتوريد منتجاتها لمشروع «مصهر صحار للألمنيوم».

وقال مدير عام قسم المبيعات في «الإمارات لأنظمة المباني الحديدية» فؤاد أروادي: «نعتبر عُمان سوقا ذات إمكانات كبيرة، لاسيما بالنظر إلى وتيرة النمو الذي شهدته البلاد خلال السنوات الأخيرة. كما يشهد قطاع الإنشاءات في السلطنة ازدهارا مضطردا في الوقت الجاري وكذلك الأمر بالنسبة إلى الإنتاج الصناعي.

ونحرص على الاستفادة من إمكانات هذه السوق من خلال توريد منتجاتنا العالية الجودة».

وأضاف أروادي «تهدف استراتيجيتنا إلى التوسع نحو أسواق جديدة في المنطقة.

وتماشيا مع هذا التوجه نسعى إلى زيادة طاقتنا الإنتاجية، التي تبلغ حاليا أكثر من 60 ألف طن سنويا، إذ نسعى إلى زيادتها لتصل إلى 75 ألف طن في غضون الأشهر القليلة المقبلة. ونمتلك ميزات مهمة تتيح لنا توفير مجموعة من المقاطع الحديد مسبقة التصميم الهندسي والمعالجة حراريا ضمن تصاميم موحدة».

وتمتلك شركة «الإمارات لأنظمة المباني الحديدية» مجموعة من مكاتب المبيعات وشركات البناء المعتمدة في كل من بنغلادش واليمن وسريلانكا وباكستان والسودان وسورية والأردن والكويت وعُمان وقطر والسعودية البحرين.

وتصنع الشركة المنتجات المستخدمة بشكل واسع في قطاعات مختلفة بما فيها السكنية والتجارية والصناعية والطاقة والنفط والغاز والطيران.

العدد 1710 - السبت 12 مايو 2007م الموافق 24 ربيع الثاني 1428هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً