العدد 1716 - الجمعة 18 مايو 2007م الموافق 01 جمادى الأولى 1428هـ

نجوى كرم طال الانتظار... وقرب الموعد

بعد غياب عام وثمانية أشهر منذ آخر إصدارها ألبوم «كبر الحب»، من المنتظر أن تُطالعنا الفنانة نجوى كرم بألبومها السادس عشر خلال شهر مايو/ أيار الجاري والذي سيحمل مفاجآت جميلة ترضي أذواق عدة. الألبوم الذي لم يصرح بعد عن اسمه سيحمل سبع أغانٍ لعدد من الشعراء والملحنين الذين اعتادت نجوى التعامل معهم في ألبوماتها السابقة، وسيتضمن الألبوم موالين جديدين.

وعُرِف أن الشاعر إلياس ناصر له أكثر من أغنية في الألبوم بالإضافة إلى عماد شمس الدين الذي سيطل بعد غياب في ألبوم نجوى بأغنية من المتوقع أن تلقى أجمل ردود الفعل.

أما بالنسبة إلى ما سيصور من الألبوم الجديد فعرفنا انه مبدئيا جرى الاتفاق على تصوير أغنيتين يبدأ تصوير إحداهما خلال النصف الثاني من الشهر الجاري في لبنان، وستسافر نجوى بعد التصوير إلى استراليا حيث تحيي هناك أربع حفلات بمشاركة الموسيقار ملحم بركات وستكون أولى الحفلات في مدينة سيدني اليوم (السبت).

بعد عودة نجوى من استراليا ستبدأ حفلاتها الصيفية في عدد من المدن العربية ولكن الحدث الأكثر تميزا لهذا الصيف سيكون مشاركتها في مهرجان جرش وهو يحتفل بيوبيله الفضي.

وكانت آخر مشاركة لنجوى في مهرجان جرش في صيف 2004 وكانت مشاركة أكثر من ناجحة تماثل مشاركات نجوى في السنوات السابقة على ذلك الصرح العملاق.

ونظرا إلى أن مشاركة نجوى في احتفال جرش بيوبيله الفضي ستكون قريبة من احتفال نادي معجبيها «نادي الملكة نجوى» بمرور سبعة أعوام على تأسيسه، فإن معجبيها ينون السفر إلى الأردن قادمين من دول عدة للقيام بترتيبات خاصة لاستقبالها في عمّان وإعداد عدد كبير من المفاجآت الجميلة لها.

العدد 1716 - الجمعة 18 مايو 2007م الموافق 01 جمادى الأولى 1428هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً