العدد 2260 - الأربعاء 12 نوفمبر 2008م الموافق 13 ذي القعدة 1429هـ

رباعية سعودية تدقّ جرس الإنذار قبل مواجهة أستراليا

خسر منتخبنا الأول لكرة القدم تجربته الدولية الأخيرة أمام نظيره السعودي بأربعة أهداف نظيفة في المباراة التي جمعتهما مساء أمس باستاد الملك فهد استعدادا للجولة الرابعة من التصفيات الآسيوية النهائية لمونديال 2010 والتي سيلتقي فيها منتخبنا مع أستراليا الأربعاء المقبل.

ووضح تأثر منتخبنا بقصر الإعداد الذي لم يتجاوز التدريبين وعدم الانسجام بين عناصره؛ نظرا لغياب مجموعة من المحترفين ودخول عناصر جديدة سعى المدرب ماتشالا للوقوف على مستوياتهم، وهو ما أدى إلى حدوث ثغرات وأخطاء واضحة وخصوصا في خطي الوسط والدفاع، واستثمرها الفريق السعودي في تسجيل أهدافه الأربعة التي جاءت عن طريق نايف هزازي (هدفين) وفيصل السلطان ورضا تكر من ركلة جزاء. فيما غابت الفعالية الهجومية لمنتخبنا طيلة المباراة عدا فرصة ركلة الجزاء التي أهدرها فوزي عايش في الشوط الثاني.

ومثل منتخبنا في الشوط الأول: الحارس سيدمحمد جعفر، وفي الدفاع سيدمحمد عدنان وإبراهيم المشخص ومحمد حبيل وفوزي عايش، وفي الوسط محمود جلال وعبدالله عمر ومحمود عبدالرحمن وفتاي وراشد الدوسري والمهاجم الوحيد سيدحسن عيسى. فيما دخل في الشوط الأول محمد حسين ثم جمال راشد وسيدعلي عيسى وعبدالله عبدو وراشد العلان.

ودقت التجربة السعودية إنذارا لمنتخبنا لترتيب أوراقه الفنية والمعنوية بسرعة قبل مواجهة أستراليا.

العدد 2260 - الأربعاء 12 نوفمبر 2008م الموافق 13 ذي القعدة 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً