العدد 2260 - الأربعاء 12 نوفمبر 2008م الموافق 13 ذي القعدة 1429هـ

الأهلي أمام البحرين يسعى للتحليق وحيدا في الصدارة

تتواصل اليوم منافسات الجولة السابعة من دوري الناشئين لكرة القدم بإقامة 9 مباريات، 5 مباريات في المجموعة الاولى و4 مباريات في المجموعة الثانية نظرا لفريق مدينة عيسى الذي لا توجد لديه مباريات لهذا الأسبوع، وتنطلق المباريات جميعها عند الساعة 5.20 مساء.

في المجموعة الاولى يحل الحالة 12 نقطة ضيفا على فريق قلالي صاحب المركز الخامس، ويسعى كلا الفريقين لمواصلة انتصاراتهما بعد أن فاز الحالة في الجولة الماضية على فريق البديع، بينما يسعى فريق قلالي للفوز في المباراة بعد أن حقق فوزا لافتا على فريق المنامة في الجولة الماضية.

وفي ثاني مباريات هذه المجموعة يسعى فريق البسيتين (11 نقطة) لتعويض خسارته الأخيرة أمام المحرق حينما يلتقي ضيفه الاتحاد الذي تعادل مع النجمة في الجولة الماضية. وفي مباراة أخرى يدخل المحرق مباراته أمام الحد للسعى لمواصلة انتصاراته والحفاظ على صدارته في المجموعة الاولى الذي يتصدرها بالاشتراك فريق الرفاع، المحرق يملك في رصيده (16 نقطة) يدخل المباراة بقوة للانفراد في الصدارة متمنيا تعثر الرفاع الذي يشاركه في الصدارة بينما يسعى الحد إلى تعويض خسارته الأخيرة أمام الرفاع الذي خسرها بأربعة اهداف مقابل هدف.

وفي مباراة اخرى، يلتقي في الوقت نفسه فريقا البديع والنجمة، البديع خسر رهان الجولة الماضية أمام الحالة، بينما تعادل النجمة مع الاتحاد في مباراة مثيرة.

وفي المباراة الأخيرة لمنافسة المجموعة الأولى يسعى فريق الرفاع إلى الاحتفاظ بصدارته بالاشتراك مع فريق المحرق حينما يلاقي فريق المنامة في الحنينية.

الرفاع فاز في المباراة الماضية على فريق الحد برباعية ليبقى متصدرا برصيد (16 نقطة)، بينما خسر فريق المنامة مباراته الأخيرة أمام قلالي.

المجموعة الثانية

وتشهد المجموعة الثانية التي يتصدرها فريق الأهلي الذي فاز في جميع مبارياته الـ 6 التي خاضها في الجولات الماضية ويمتلك من النقاط (18 نقطة).

ويلعب الأهلي أمام البحرين، ويسعى فريق الاهلي لمواصلة انتصاراته والتحليق وحيدا في الصدارة. وتقام المباراة على ملعب الأهلي في الماحوز.

ويشهد استاد اتحاد الريف مباراة مرتقبة بين المالكية وسترة، وتعتبر المباراة قوية نظرا للامكانات الفنية التي يمتلكها كلا الفريقين، ويدخل المالكية بعد أن خسر مباراته في الجولة الماضية أمام فريق مدينة عيسى، بينما يدخل فريق سترة للناشئين مباراته بعد أن كان في فترة راحة في الجولة الماضية.

وفي المباريات الأخرى يلتقي الاتفاق مع الرفاع الشرقي على ملعب الاتفاق الدراز، والشباب والتضامن على ملعب الشباب. ويبقى فريق مدينة عيسى صاحب المركز الثاني برصيد 10 نقاط خارج السرب في هذا الأسبوع.

العدد 2260 - الأربعاء 12 نوفمبر 2008م الموافق 13 ذي القعدة 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً