العدد 1774 - الأحد 15 يوليو 2007م الموافق 29 جمادى الآخرة 1428هـ

الجزائري كمال الخرايفية يقود توبلي في الموسم المقبل

العقد الرسمي سيوقع اليوم أو غدا

توصل نادي توبلي إلى اتفاق نهائي مع مدرب جزائري يدعى كمال الخرايفية، ولم يتبق سوى توقيع العقد الرسمي بين الطرفين، ومن المؤمل أن يحصل ذلك اليوم أو غدا على أبعد تقدير، على أن يصل الخرايفية للمملكة مطلع أغسطس المقبل للإشراف على الفريق الأول بالنادي بشكل فعلي. أكد ذلك لـ «الوسط الرياضي» نائب رئيس مجلس الإدارة بالنادي ميرزا حسن.

وكان ميرزا أكد في وقت سابق أن النادي يسعى للتعاقد مع أحد المدربين من المدرسة الجزائرية، وأشار إلى أن المدرب القادم للنادي سيكون بتوصية من المدرب الجزائري المعروف محمد معاشو الذي سبق أن قاد الأهلي عدة سنوات، وأكد أن النادي يبحث عن مدرب يتناسب مع إمكانات النادي والفريق. وقال أيضا إن النادي سيتعاقد مع الخرايفية، الذي لم يفصح عن اسمه في ذلك الوقت، ليس لأنه الأقل سعرا بل لأنه الأنسب للنادي. والجزائري الخرايفية لم يسبق له أن درب في البحرين أو حتى في منطقة الخليج، وله في مجال التدريب 17 عاما درب فيها عددا من الأندية الجزائرية المعروفة، ولديه عدد من الشهادات التدريبية المعترف بها من قبل الاتحاد الدولي، وسبق أن لعب في المنتخب الجزائري الأول وزامل معاشو أيام كان لاعبا، واحترف في الدوري الفرنسي، وساهم في تحقيق منتخبه بطولة إفريقيا للرجال.

المدرسة الجزائرية تلعب بطريقة اللعب الحديثة التي تعتمد على اللعب الحماسي والطرق الدفاعية المتقدمة، بالإضافة إلى التحول السريع من الدفاع للهجوم (الفاست بريك) بأسرع طريقة، وفي الهجوم فإنها لا تعتمد على المركزية في التخليص، بحيث تعتمد على التنويع في التسجيل من مختلف المراكز، وتعتمد على اللعب الجماعي، والاختراقات المتسلسلة والتصويبات من خلال التقاطعات بين المراكز. يذكر أن المدرب المصري أحمد فخري قاد توبلي في الموسم الماضي.

العدد 1774 - الأحد 15 يوليو 2007م الموافق 29 جمادى الآخرة 1428هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً