العدد 1812 - الأربعاء 22 أغسطس 2007م الموافق 08 شعبان 1428هـ

«سكنا» و«سرايا» يوقعان اتفاق «الموفر» للرهونات

تم توقيع اتفاق بشأن ترتيبات «الموفر المفضل للرهونات الإسلامية» أمس (الأربعاء) بين «سكنا» للحلول الإسكانية المتكاملة وشركة «السرايا» العقارية، وسيؤدي ذلك إلى رفع نسبة المبيعات في جزر أمواج. ويساهم الاتفاق في توفير القدرة السريعة على الوصول إلى المشورة والتمويل فيما يتعلق بالرهونات.

وستوفر «سكنا» بهذه الاتفاق إمكان الوصول بسرعة وسهولة إلى الموافقات اللازمة في إجراءات التمويل للأعداد المتزايدة من المشترين الساعين إلى امتلاك أحد العقارات الواقعة تحت مظلة «السرايا».

وأشار الرئيس التنفيذي في سكنا، ر. لاكشمانان: «إن (سكنا) ترسي تحالفات استراتيجية مع شركات التنمية العقارية مثل السرايا، وخصوصا أن ذلك من أهم الطرق التي تسهل من عملية شراء المنازل. ويوضح هذا الأولوية القصوى التي نوليها لتبسيط إجراءات الشراء والعروض التي نقدمها، كما أننا قمنا أيضا بفتح سوق العقارات لمجموعات كانت لا تتمكن من الاستفادة منه في السابق، وذلك بتقديم الرهونات على أوسع نطاق للمواطنين البحرينيين والمقيمين في البحرين وفي دول مجلس التعاون الخليجي بل والمشترين من مختلف أنحاء العالم». وقال المدير العام لشركة السرايا العقارية ياسر الشراح: «أعقب النجاح الذي حققناه في مدينة المرسى العائمة كثرة الطلبات على مشروعاتنا الأخرى في أمواج مثل سرايا البحر، مينا 7، بالم بيتش، والدراغون، وكذلك في سند وسار». وبالطبع سيتوفر لدى الزبائن حافز أكبر لشراء عقاراتنا إذا ما كان هناك طريق ممهد متاح لهم لتمويل الرهونات، ولهذا فنحن واثقون من تعزيز مبيعاتنا نتيجة لشراكتنا مع (سكنا)»

العدد 1812 - الأربعاء 22 أغسطس 2007م الموافق 08 شعبان 1428هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً