العدد 1882 - الأربعاء 31 أكتوبر 2007م الموافق 19 شوال 1428هـ

منتخبنا يتلقى خسارته الثانية من رجال مصر بالإسكندرية

يستأنف منتخبنا للكرة الطائرة تدريباته اليوم

تلقى منتخبنا الوطني للكرة الطائرة يوم أمس الأول (الثلثاء) الماضي خسارته الثانية في المعسكر الذي يقيمه الآن في العاصمة المصرية (القاهرة)، وذلك بعد خسارته من قبل المنتخب المصري للرجال في المباراة التي جرت بينهما في مدينة الإسكندرية، بنتيجة 3/1 في مباراة اتسمت بالإثارة والندية بين كلا المنتخبين، وجاءت نتائج الأشواط على النحو الآتي: 25/20، 25/20، 22/25 و26/24. يذكر أن منتخبنا عاد بعد هذه المباراة مباشرة إلى القاهرة، وامتدت الرحلة بالباص بين المدينتين نحو 3 ساعات تقريبا. كما أن منتخبنا لعب قبل هذه المباراة مع نادي الجيش وحقق الفوز بهذه المباراة بنتيجة 3/1، وخسر اللقاء الثاني من نادي الشرطة بنتيجة 3/2. ودخل مدرب منتخبنا الصربي ألكسندر سانسيك هذا اللقاء بتشكيلته المعتادة منذ قدومه للمنتخب قبل عامين، أي بإشراكه في مركز صانع الألعاب لمحمود حسن وضاربي الأطراف صادق إبراهيم وجاسم النبهان في مركز 4 وميرزا عبدالله في مركز 2، وكان في مركز الارتكاز كل من إبراهيم النصيف وفاضل عباس ولاعب حر المنتخب كما جرت العادة أيمن هرونة. وشاركت هذه التشكيلة لشوطين تقريبا أعطى بعدها مدرب المنتخب الفرصة لباقي اللاعبين. غير أن حسن ضاحي لم يشارك في هذا اللقاء؛ للإصابة التي تعرض لها في الكاحل (الأنكل) أثناء اللقاء الأول أمام الجيش، ولم يشارك ضاحي في اللقاء الثاني أيضا أمام نادي الشرطة والتي خسرها منتخبنا أيضا بنتيجة 3/2.

من جهته، دخل منتخب مصر هذا اللقاء بتشكيلته ونجومه الأساسيين المشاركين في بطولة الدوري العالمي للكرة الطائرة في الصيف الماضي، وشهدت هذه التشكيلة غياب صانع الألعاب أحمد عبدالسلام المحترف في الدوري الإيطالي للكرة الطائرة.

وحصل لاعبو منتخبنا يوم أمس على إجازة من قبل مدرب المنتخب ألكسندر سانسيك، وقضوها بزيارة الأماكن السياحية المشهورة، على أن يستأنف المنتخب تدريباته اليوم على فترتين.

وسيلعب منتخبنا مباراته الودية الرابعة مع نادي الأهلي المصري يوم السبت المقبل، فيما سيلعب مباراته الودية الخامس يوم الأحد مع نادي الشمس.

العدد 1882 - الأربعاء 31 أكتوبر 2007م الموافق 19 شوال 1428هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً