العدد 1882 - الأربعاء 31 أكتوبر 2007م الموافق 19 شوال 1428هـ

السائقون وملكة جمال الـ V8 يزورون مجمع السيف

الصخير - حلبة البحرين الدولية 

31 أكتوبر 2007

قام عدد من السائقين المشاركين في سباق «صحراء 400» لسيارات الـ V8 الأسترالية الذي ستنطلق منافساته اليوم في حلبة البحرين الدولية في إطار الجولة الثانية عشرة من البطولة ترافقهم ملكة جمال بطولة الـV8 شيري ميتشل بزيارة مجمع السيف التجاري يوم أمس الأول والالتقاء برواد المجمع إضافة إلى قيامهم بالتسوق فيه.

وأعرب سائقو الـV8 عن سعادتهم بالوجود في مجمع السيف والالتقاء بالجماهير البحرينية التي تهافتت عليهم وعلى التقاط الصور التذكارية معهم والحصول على تواقيعهم، في حين أكدت ملكة جمال البطولة شيري ميتشل على سعادتها بالوجود في مملكة البحرين من خلال إقامة سباق «صحراء 400» وأن الجمهور البحريني قابل الوفد الزائر للمجمع بكل حفاوة وترحيب.

وقام سائقو الـV8 بالتسوق في المجمع في حين وجدوا عند سيارة الهولدن المعروضة في المجمع للسائق الشهير مارك سكيف برفقة أيقونة الحدث الكنغر «بروس» الذي يواصل مهماته الترويجية والتسويقية في المجمع من خلال تعريف رواد المجمع بسباق «صحراء 400» وقوانين بطولة الـV8 الأسترالية من خلال الكتيبات التي يتم توزيعها على الجمهور.

ودعا سائقو الـV8 الجمهور في المجمع إلى الحضور في حلبة البحرين الدولية ابتداء من اليوم (الخميس) إذ تنطلق الجولات الحرة لسباق «صحراء 400» وتمتد المنافسات إلى السبت المقبل، متطلعين إلى رؤية الجمهور البحريني المحب لرياضة السيارات.

يذكر أنه بإمكان الجميع الحصول على تذاكر السباق من خلال منصة بيع التذاكر الخاصة بحلبة البحرين الدولية في مجمع السيف.

العدد 1882 - الأربعاء 31 أكتوبر 2007م الموافق 19 شوال 1428هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً