العدد 2537 - الأحد 16 أغسطس 2009م الموافق 24 شعبان 1430هـ

ياسين يسحب ترشحه من الانتخابات التكميلية لاتحاد الطاولة

سحب المحاضر الدولي والإداري الفني القاري في ألعاب القوى الدولي والآسيوي علي ياسين حسين ترشحه من الانتخابات التكميلية لاتحاد الطاولة والتي من المقرر أن تقام اليوم، واصفا ياسين انسحابه بإعطاء الفرصة لباقي المرشحين.

وستكون الانتخابات التكميلية لمجس ادارة اتحاد الطاولة اليوم في مقر الاتحاد بأم الحصم عند السابعة مساء، وكان من المفترض أن يكون هناك 5 مرشحين للفوز بـ 3 مقاعد، إلا أن انسحاب علي ياسين من المنافسة تبقى 4 مرشحين للفوز بـ 3 مقاعد.

وأوضح علي ياسين لـ «الوسط الرياضي» أنه انسحب نهائيا عن دخول اتحاد الطاولة تاركا المجال للمنافسين الآخرين للدخول في اتحاد الطاولة وواصفا أن مجاله في ألعاب القوى أكبر بكثير من اتحاد الطاولة.

وقال ياسين: «انسحابي من الانتخابات التكميلية لاتحاد الطاولة والتي ستعقد مساء اليوم أتى بعد اقتناعي الكبير بالانسحاب لأترك المجال للمنافسين الآخرين وكان بودي أن أخدم اتحاد الطاولة ولكن قررت أن أنسحب من الدخول».

وقدم ياسين شكره الكبير لجميع الأندية التي أكدت له أن صوتها سيكون له.

وأثنى ياسين على الثقة الكبيرة التي منح إياها نادي سار ورشحه لدخول الانتخابات لكنه فضل الانسحاب، وقدم من خلالها شكره الكبير لنادي سار على هذه الثقة الكبيرة.

وتمنى ياسين التوفيق لجميع المرشحين الذين سيتنافسون اليوم على المقاعد الثلاثة التكميلية لاتحاد الطاولة متمنيا في الوقت نفسه كل التوفيق لمرشح نادي سار الآخر عباس عبدالرضا.

ويعتبر علي ياسين من الكفاءات الوطنية والذين لهم باع طويل بخدمة الرياضة البحرينية وخصوصا لعبة ألعاب القوى، فهو محاضر دولي واداري قاري في ألعاب القوى الدولي والآسيوي وهو أحد مؤسسي لعبة الطاولة في البحرين.

العدد 2537 - الأحد 16 أغسطس 2009م الموافق 24 شعبان 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً