العدد 1946 - الخميس 03 يناير 2008م الموافق 24 ذي الحجة 1428هـ

أبطال العالم يصلون إلى دبي

تدربوا على استاد النصر

وصل الليلة الماضية إلى دبي، على متن رحلتي طيران الإمارات القادمتين من مدينتي ميلانو الإيطالية وساو باولو البرازيلية فريق نادي «إيه سي ميلان» بطل أندية أوروبا، والذي يعد واحدا من أشهر وأنجح أندية كرة القدم على مستوى العالم.

وسيمضي الفريق أسبوعا من التدريب للموسم الشتوي في دبي، كما سيلعب مباراة «تحدي الإمارات» الودية مع المنتخب الوطني لدولة الإمارات على استاد آل مكتوم بنادي النصر في دبي يوم 8 يناير/ كانون الثاني الجاري.

وقال النائب التنفيذي لرئيس طيران الإمارات للعمليات التجارية غيث الغيث: «يسعدنا من خلال رعايتنا نادي إيه سي ميلان أن ننقل لاعبيه إلى دبي لكي نتيح لعشاق كرة القدم هنا عموما، ومشجعي النادي الإيطالي خصوصا، متابعة النجوم العالميين أثناء التدريب ومشاهدة مباراتهم مع منتخبنا الوطني».

وأضاف «يمكن لعشاق كرة القدم في الدولة أن يشهدوا تدريبات فريق إيه سي ميلان على استاد النصر صباحا ومساء، ونأمل أن يحضر الكثير من لاعبينا الناشئين للاستفادة من مشاهدة نجوم عالميين مثل كاكا ورونالدو أثناء التدريب».

وفي الوقت الذي يبدأ فيه المنتخب الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة مسيرة التأهل لبطولة كأس العالم 2010، فإن مباراة «تحدي الإمارات» ستوفر للاعبي الفريق فرصة ثمينة للعب أمام عدد من أفضل لاعبي الكرة في العالم واكتساب خبرات ثمينة.

يمكن شراء تذاكر مباراة تحدي الإمارات الودية من خلال الموقع الشبكي www.showbizme.com، أو من نادي النصر الرياضي بسعر 50 درهما للمنصة الكبرى، و25 درهما للاستاد الرئيسي.

العدد 1946 - الخميس 03 يناير 2008م الموافق 24 ذي الحجة 1428هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً