العدد 1994 - الأربعاء 20 فبراير 2008م الموافق 12 صفر 1429هـ

شوستر ينتقد حكم مباراة فريقه أمام وروما

شن المدير الفني لفريق ريال مدريد الاسباني لكرة القدم الألماني بيرند شوستر هجوما حادا على مواطنه هربرت فاندل الذي أدار مباراة الفريق أمام مضيفه روما الإيطالي أمس الأول (الثلثاء) في ذهاب دور الستة عشر بدوري أبطال أوروبا، والتي انتهت بفوز روما 2/1 .

وقال شوستر في تصريحات نشرتها صحيفة «ماركا» الاسبانية أمس (الأربعاء): «هو لا يستحق أن يكون من أبناء وطني، فقد أدار مباراة سيئة للغاية مثلما يفعل في الدوري الألماني، دائما يجامل أصحاب الأرض».

واعترف شوستر بحيرته بشأن سيطرة ريال مدريد على غالبية مجريات اللعب ثم خسارته بهدفين جاءا من فرصتين أو 3 فرص فقط سنحت لروما وهو ما عبر عنه مدافع ريال مدريد، الإيطالي فابيو كانافارو الذي أكد أن زميله حارس المرمى إيكر كاسياس لم يختبر تقريبا باستثناء الهدفين.

ومن جهته، طالب صانع ألعاب ريال مدريد خوسيه ماريا جوتي زملاءه بالتزام الهدوء مؤكدا أن المواجهة لم تنته بعد، ومازالت هناك 90 دقيقة في لقاء الإياب الذي يكفي الفريق الاسباني الفوز فيه بهدف وحيد للتأهل إلى دور الثمانية بالبطولة الأوروبية.

وعلى الجهة الأخرى، عبر المدير الفني لروما لوتشيانو سباليتي عن سعادته بفوز فريقه ليلة أمس الأول (الثلثاء) مشيرا إلى أن لاعبيه أثبتوا نضجهم الكروي على رغم اعترافه بوجود بعض الثغرات الدفاعية التي كادت تكلفه المباراة

العدد 1994 - الأربعاء 20 فبراير 2008م الموافق 12 صفر 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً