العدد 2288 - الأربعاء 10 ديسمبر 2008م الموافق 11 ذي الحجة 1429هـ

«حب الوطن في فرحة العيد» مهرجان تقيمه «رابعة الوسطى»

مدينة عيسى - بلدية الوسطى 

10 ديسمبر 2008

أقامت «رابعة الوسطة» مساء الثلثاء الماضي المهرجان الشعبي الثاني في ممشى مضمار الاستقلال تحت شعار «حب الوطن في فرحة العيد».

وأشاد راعي المهرجان مدير عام بلدية المنطقة الوسطى يوسف الغتم بالنشاط الذي تبذله «رابعة الوسطى»، واستغلال المناسبات الدينية والوطنية في تنظيم الاحتفالات الوطنية، مشيرا إلى أن هذا النوع من الفعاليات، يساهم في بث روح المحبة والتآخي بين أهالي المنطقة.

ونوه الغتم إلى أن «هذا النوع من المبادرات يخلق حلقة من التواصل بين المؤسسات الحكومية والمجتمع، ويعزز الشراكة المجتمعية بين البلدية والمواطنين والمقيمين، فالبلدية ليست مجرد قوانين وأنظمة فقط، وإنما هي مؤسسة رسمية تسعى لإيجاد مواقع ترفيهية للأهالي وأبنائهم يقضون فيها أوقاتا ممتعة في الإجازات والمناسبات المختلفة، ما يسهم في عكس صورة إيجابية عن البلدية خصوصا، والمؤسسات الحكومية الأخرى عموما».

وأشار منظم المهرجان عضو مجلس بلدي الوسطى ممثل الدائرة الرابعة عيسى القاضي إلى أن المهرجان يأتي في ظل أجواء الأفراح التي تعيشها المملكة هذه الأيام بمناسبتين عزيزتين هما عيد الأضحى المبارك وعيد جلوس عاهل البلاد جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة والعيد الوطني المجيد، وكذلك تجسيدا لروح المواطنة. وأضاف القاضي «أردنا من خلال هذا العمل أن نمزج فرحة العيد بحب الوطن لتعزيز الولاء لهذه الأرض في نفوس أبنائها، وأن نضفي أجواء من السعادة والمرح في قلوب الأطفال»

العدد 2288 - الأربعاء 10 ديسمبر 2008م الموافق 11 ذي الحجة 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً