العدد 2044 - الخميس 10 أبريل 2008م الموافق 03 ربيع الثاني 1429هـ

ليفركوزن يفوز ولكن زينيت يتأهل لرباعي كأس الاتحاد

سان بطرسبورغ (روسيا) - ا ف ب 

10 أبريل 2008

تأهل زينيت سان بطرسبورغ الروسي إلى الدور نصف النهائي من مسابقة كأس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم على رغم خسارته أمام ضيفه باير ليفركوزن الألماني صفر/1 أمس (الخميس) في سان بطرسبورغ في إياب ربع النهائي. وسجل الروسي دميتري بولوكين الهدف في الدقيقة 18.

وكان سان بطرسبورغ فاز ذهابا 4/1 الخميس الماضي في ليفركوزن.

ولم تعكس النتيجة المجريات خصوصا في الشوط الثاني إذ كان سان بطرسبورغ صاحب المبادرة الهجومية أكثر من ضيفه الذي اعتمد على المرتدات وتمكن من افتتاح التسجيل من كرة في الجهة اليسرى أعيدت إلى الخلف عند خط المنطقة ثم أرسلت في الجهة اليمنى إلى الاسباني غونزالو روندون كاسترو الذي عكسها عرضية بالمقاس على رأس بولوكين فكبسها الأخير في الأرض واستقرت في الشباك على يمين الحارس فياتشيسلاف مالافييف (18).

وحاول أصحاب الأرض التعويض وكثفوا من هجماتهم التي لم تشكل خطورة كبيرة ولم تحدث إرباكا في دفاع الضيوف المتين والذي ظل متماسكا حتى نهاية الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني، مارس سان بطرسبورغ هجوما ضاغطا منذ البداية قام خلاله أندري ارشافين وبافل بوغربنياك ورومان شيروكوف بعدة هجمات خطرة أفضت إلى عدة ركلات حرة وأخرى ركنية خطرة جدا وقف الحارس الألماني رينيه ادلر لمعظمها بالمرصاد فانتهت المباراة بفوز هزيل لباير ليفركوزن لم ينفعه في شيء بعد الخسارة الكبيرة على أرضه.

العدد 2044 - الخميس 10 أبريل 2008م الموافق 03 ربيع الثاني 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً