العدد 2044 - الخميس 10 أبريل 2008م الموافق 03 ربيع الثاني 1429هـ

أبوزيد: جاهزون لاستقبال بطولتي العرب والخليج

أكد المدير الفني للاتحاد البحريني للريشة الطائرة والاسكواش والمشرف العام على بطولتي؛ العرب العشرين والخليج الثانية عشرة للاسكواش ثناء نجيب أبوزيد على جاهزية جميع لجان البطولتين اللتين ستحتضنهما المملكة اعتبارا بعد غد (الأحد) 13 حتى 24 أبريل/ نيسان الجاري وستقام مبارياتها ومنافساتها على ملاعب النادي البحري.

وأشار أبوزيد إلى أن الاتحاد أنهى جميع الأمور والترتيبات الخاصة بإقامة المنتخبات المشاركة وذلك في فندق السفير بمنطقة الجفير بالإضافة إلى ترتيب أمور الاستقبال والمواصلات وصيانة ملاعب النادي البحري لتكون جاهزة لاحتضان مباريات البطولتين في الفترتين الصباحية والمسائية.

وفي هذا الصدد قدم أبوزيد الشكر رئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة الشيخ فواز بن محمد آل خليفة إضافة إلى مدير إدارة الشئون الرياضية بالمؤسسة الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة على التعاون اللامحدود مع الاتحاد في تسهيل الكثير من الإجراءات لإقامة البطولة، كما أشاد أبوزيد بدعم شركتي الخليج لصناعة البتركيماويات «جيبك» لدعمهما الاتحاد ماديا لإقامة البطولتين.

وعن مشاركة منتخبنا في البطولتين، قال ثناء أبوزيد: «إن اللاعبين تدربوا بشكل مكثف لهاتين البطولتين بإشراف المدربين غوص رحمن وإبراهيم الذوادي، إذ تم تخصيص ملاعب شركة بتلكو وملاعب النادي البحري لتدريبات اللاعبين»، وأوضح أن الاتحاد يتطلع لتحقيق اللاعبين لمراكز متقدمة في البطولتين على أن تكون من ضمن المراكز الثلاثة الأولى، كما أكد أن البطولة ستكون فرصة كبيرة لاحتكاك اللاعبين واكتسابهم لمزيد من الخبرة في مجال اللعبة، وتابع «إن البطولتين تعتبران تجمعا عربيا جميلا ستسوده روابط الحب والصداقة كما اعتدنا في البطولات العربية والخليجية».

وأشار أبوزيد إلى أن المنتخبات المشاركة في البطولة العربية ستبدأ بالتوافد على المملكة ابتداء من يوم غد تباعا، كما أوضح أن الاجتماع اللجنة الفنية التنسيقي للبطولة سيقام غدا في الساعة 8.30 مساء بمقر فندق السفير، إذ سيتم خلاله تحديد جدول مباريات البطولة العربية.

وسيمثل منتخبنا الوطني في هاتين البطولة العربية كل من أسامة إبراهيم وهشام يوسف وجاسم سلمان لفئة تحت 19 سنة، واللاعبين علي إبراهيم ويوسف جمال وأحمد ناصر ومحمد عبدالله لفئة تحت 15 سنة.

أما اللاعبون الذين سيمثلون المنتخب في بطولة الخليج فهم هشام يوسف وعلي إبراهيم ويوسف جمال لفئة تحت 17 سنة، ويوسف الحمد وحسين خليل وهشام يوسف لفئة العموم.

العدد 2044 - الخميس 10 أبريل 2008م الموافق 03 ربيع الثاني 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً