العدد 2044 - الخميس 10 أبريل 2008م الموافق 03 ربيع الثاني 1429هـ

الأفراح متواصلة في القلعة الحمراء وتكريم مميّز ينتظر الأبطال

إنجاز تاريخي لسلة المحرّق على حساب المنامة

الوسط - محمد عباس، كاظم عبدالله 

10 أبريل 2008

مازالت الأفراح متواصلة في القلعة الحمراء بعد فوز الفريق الأوّل لكرة السلة في نادي المحرق ببطولة دوري السلة بتفوقه في المباراة النهائية على فريق المنامة بصعوبة وبفارق نقطتين فقط 86/84 في المباراة التي جمعتهما أمس الأوّل على صالة اتحاد السلة في أم الحصم وسط حضور جماهيري غفير جدا لم تشهده الصالة منذ إنشائها.

المباراة لم تخيب الظن وكانت قمة في المتعة والإثارة والتقلب من فريقين استحقا فعلا الوصول للنهائي بعد الأداء الراقي والقوي والذي قدموه طوال الموسم وخصوصا في المربع الذهبي للبطولة.

الكثيرين لم يعتقدوا ربما أنّ المحرق قادر على حسم البطولة من مباراتين متتاليتين من دون الحاجة لمباراة الفاصلة وقد فعلها المحرق بالفوز على الأهلي والمنامة في مباراتين وسط أداء قوي ومتكامل لم نشاهد مثله منذ مدة طويلة.

الفوز بالبطولة هو الأوّل في تاريخ نادي المحرق لذلك أكدت إدارة الفريق على أن التكريم سيكون لائقا بهذا الإنجاز الكبير والتاريخي ومتناسبا مع مكانة نادي المحرق، واعدة اللاعبين بحفل لم يقم لأي فريق سلاوي آخر في البحرين.

«الوسط الرياضي» تواصلت مع الأفراح المحرقاوية بالبطولة واستطلعت مجموعة من الآراء عن المباراة والإنجاز الكبير، كما وقفت على رأي من الضفة المعاكسة في نادي المنامة.

العدد 2044 - الخميس 10 أبريل 2008م الموافق 03 ربيع الثاني 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً