العدد 2044 - الخميس 10 أبريل 2008م الموافق 03 ربيع الثاني 1429هـ

خالد جمعان: سنقيم تكريما للفريق لا مثيل له

وصفه بالتتويج لعطاء أجيال في نادي المحرّق

أكّد رئيس جهاز كرة السلة في نادي المحرق خالد جمعان أن إدارة النادي ستقيم حفل تكريم للفريق يليق بحجم المناسبة ويليق باسم نادي المحرق ولم يسبق أن أقم حفل مثله لأي فريق كرة سلة في البحرين.

وقال: «نسعى أن يكون التكريم خلال الأيام القليلة المقبلة خصوصا مع الدعم الكبير الذي نلقاه من إدارة النادي في هذا الجانب».

وأضاف «الفوز بالبطولة تتويج لعطاء أجيال من كرة السلة في نادي المحرق منذ أيام علي نبهان وماجد سلطان إلى جيل أحمد الدوي الذي تربّى وترعرع في النادي».

وتابع «الشكر للجميع لتحقيق هذا الإنجاز سواء إلى الإدارة الحالية أو الإدارات السابقة ولجميع مَنْ وقف مع الفريق ولأجهزة كرة السلة المتعاقبة ولكن الأجهزة الفنية التي عملت على إنتاج هؤلاء اللاعبين».

وبين جمعان أنّ الفوز بالبطولة لابدّ أن يكون فيه عنصر من المفاجأة بالنسبة لأي فريق، وقال: «لكونها أوّل بطولة فإنها ستكون دافعا لإدارة النادي ولجهاز كرة السلة لتحقيق مستقبل أفضل للعبة في النادي».

وأضاف «المحرق قادر على البقاء في القمة لأنه أثبت سابقا أنّ له مقعدا ثابتا في المربع الذهبي وبعد أن فزنا بكأس السلة مرتين أصبح وجودنا في المربع مستمرا».

وأوضح جمعان أنّ هدف فريقه بعد التأهل للمباراة النهائية كان الفوز بالبطولة بأيّ ثمن وكنا نتمنى الفوز في مباراتين ولكن لم نتوقعه.

وقال: «عودة المنامة في الربع الثالث أرهقت لاعبي المنامة ما أثر على أداء الفريق في الربع الأخير وأعطانا فرصة أكبر للفوز عليهم».

وأضاف «جمهور المنامة طرف أساسي وكبير في أداء الفريق ولكن لما استطعنا أنْ نسحب تأثير الجمهور تمكنا من الفوز في المباراة».

العدد 2044 - الخميس 10 أبريل 2008م الموافق 03 ربيع الثاني 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً