العدد 2044 - الخميس 10 أبريل 2008م الموافق 03 ربيع الثاني 1429هـ

عبدالرحمن جمعة: كنت على ثقة من الفوز بالبطولة

أكّد نائب رئيس جهاز كرة السلة في نادي المحرق عبدالرحمن جمعة أنه كان على ثقة من فوز فريقه بالبطولة على رغم من عودة فريق المنامة القوية للمباراة.

وقال: «بعد عودة المنامة وجدت أنّ الإصرار موجود لدى اللاعبين للفوز وكنت أشعر بثقة داخلية بأننا سنفوز ونحقق البطولة كون لاعبي المنامة قد استنفذوا طاقتهم وهذا ما استفدنا منه في الربع الأخير».

وأضاف «لم أكن أتوقع قبل المباراة الأولى أن نحسم البطولة من مباراتين ومن دون الحاجة إلى مباراة فاصلة وخصوصا أن فريق المنامة فريق بطولات ومتواجدا دائما في المباريات النهائية».

وتابع «بعد فوزنا على الأهلي في مباراتين الكثيرين توقعوا فوزنا بالبطولة لأن الأهلي باعتقادي هو أفضل فريق في الدوري البحريني من ناحية اللاعبين الكثيرين الذي يضمهم».

وبين جمعة أن أهم ما في الإنجاز الأول من نوعه أن الاهتمام سيزداد كثيرا بكرة السلة في نادي المحرق بعد أنْ تمكنت من الوصول إلى منصات التتويج متمنيا أنْ يكون الاهتمام بكرة السلة مقاربا للاهتمام بكرة الطائرة في النادي.

وقال: «مثل ما وعدنا اللاعبين قبل المباراة سنقيم لهم حفل تكريم كبير يليق بالإنجاز الذي تحقق».

وأضاف «هذا الفريق بناه رجالٌ منذ أكثر من 8 سنوات إذ كملت كل مجموعة سابقتها ولابدّ أن نستمر على منوال العمل نفسه وأن نبدأ العمل للموسم المقبل من الآن».

وبارك جمعة في ختام تصريحه لمجلس إدارة نادي المحرق برئاسة الشيخ أحمد بن علي آل خليفة وإلى جمهور النادي وإلى لاعبي الفريق مشيدا بوقفة رئيس الجهاز في النادي خالد جمعان مع الفريق ودعمه الكبير له.

العدد 2044 - الخميس 10 أبريل 2008م الموافق 03 ربيع الثاني 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً