العدد 2107 - الخميس 12 يونيو 2008م الموافق 07 جمادى الآخرة 1429هـ

باستن: روبين سيكون حاضرا لمباراة اليوم

أكد المدير الفني للمنتخب الهولندي ماركو فان باستن أمس (الخميس) أن نجم الفريق آريين روبين تعافى من الإصابة في أعلى الفخذ وأصبح جاهزا للمشاركة في المباراة أمام فرنسا اليوم (الجمعة) . ولم يكن من المتوقع أن يشفى النجم الهولندي من إصابته قبل المباراة الثالثة والأخيرة لهولندا بدور المجموعات أمام رومانيا. وأوضح فان باستين من لوزان أن روبين تعافى بشكل كامل وأصبح جاهزا لاختياره ضمن قائمة الفريق. وقال المدرب الهولندي: «إنه ليس جاهزا فقط لمباراة رومانيا، إنه جاهزا أيضا لمباراة فرنسا. الجهاز الطبي يبذل مجهودا كبيرا معه. وقام (روبين) بالتدريب مع الفريق أمس. إنه جاهز». ومن غير المحتمل أن يدخل فان باستين تعديلات كبيرة على تشكيل الفريق الذي نجح في سحق إيطاليا بثلاثية نظيفة. ومن المرجح أن يحتفظ بثنائي خط وسط الفريق أورلاندو إينجيلار ونيغل دي يونج.

وأثنى فان باستين على أداء قائد فريق تيفنتي انشيخيده إينجيلار والذي لعب دورا محوريا في خط دفاع الفريق أمام إيطاليا وساعد لاعبا خط الوسط ويسلي شنايدر ورافاييل فان دير فارت على التقدم للأمام.

وقال: «إنه لاعب ذكي. وجيد من الناحية الفنية ويقدم دورا مهما في فريقنا في اللحظة الحالية».وأوضح «أنه موجود لكي يحدث توازنا في الفريق. هذا مهم للغاية لأن لدينا لاعبون يرغبون في التقدم للأمام».

وأكد فان باستين أن فرنسا ستكون «خصما «صعبا للغاية» يسعى للفوز بعد تعادله سلبيا مع رومانيا في المباراة الأولى.وقال: «إذا اضطر أي من الفريقين إلى اللجوء للهجوم فسيكون المنتخب الفرنسي وليس الهولندي. ولكننا نضع في حساباتنا التقدم للأمام».

العدد 2107 - الخميس 12 يونيو 2008م الموافق 07 جمادى الآخرة 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً