العدد 2107 - الخميس 12 يونيو 2008م الموافق 07 جمادى الآخرة 1429هـ

ماتشالا لديه الدراية بعمان ومتفائل

نجم الكرة البحرينية السابق خميس عيد:

قال نجم الكرة البحرينية السابق خميس عيد إن المدرب ماتشالا لديه الخبرة الواسعة لوجوده في المنطقة الخليجية وأيضا لديه الدراية الكافية بالكرة العمانية خصوصا واعتقد لديه الحلول الكبيرة لتحقيق الفوز. وأضاف: «بغض النظر عن غياب أهم ركيزتين في الفريق العماني وهما فوزي بشير وخليفة عايل ففريقنا هو الأفضل فمع وجودهما خسر فريقهم من البحرين ومن اليابان ولذلك لن نتأثر كثيرا بهذا الظرف ومنتخبنا يسير في الطريق السليم بعروضه الجيدة وحتى مع تعادله أمام تايلند فخطواته ثابتة والشارع الرياضي له رأيه في إشراك فلان من اللاعبين وعدم إشراك الآخرين ولكن بالعكس أن المدرب لديه الطريقة الفنية في كسب الرهان». وتابع: «اعتقد فريقنا مهيئ بشكل جيد للفوز وجميعنا ينتظر ساعات التأهل ومن المؤكد أن ماتشالا شاهد الفريق العماني ولديه الدراية بنقاط القوة والضعف ولكونه كان مدربا لهم وبالتالي يعطينا ذلك الأحقية في ترجيح الكفة».

واعتقد ان تصريحات مدرب عمان بأن لديه البديل لفوزي وعايل تأتي لرفع المعنويات لا غير ولكن في الحقيقة الفريق العماني غير جيد وهو مفكك وكوننا متابعين نعتقد أن فريقنا له افضلية الفوز.

وقال أيضا: «اعتقد أن ماتشالا سيكون حذرا في تعامله مع المباراة لأنه سيأخذ بالحسبة الصعبة وسيلعب بالطريقة نفسها 3/5/2 وستبدأ بجس ونبض ولكن بعد نصف ساعة سيتغير شكل المباراة».

اما التشكيلة فلا اعتقد أنها ستتغير وسيلعب بما بدأ بها مباراة تايلند ومن وجهة نظري انها مقبولة وسيلعب بطريقة اللعب نفسها ولكن الظروف هي التي تتحكم في جو المباراة. ومثل هذه المباريات لا نحتاج بأن نقول للاعب إن الأهمية كبيرة، فاللاعب نفسه يدرك جيدا ذلك وحتى المدرب بدرك أهمية المباراة ولذلك على الجميع التكاتف للوصول إلى الهدف المنشود.

وختم قوله «انا متفائل بالفوز وفريقنا قادر على تجاوز هذه المحطة».

العدد 2107 - الخميس 12 يونيو 2008م الموافق 07 جمادى الآخرة 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً