العدد 2540 - الأربعاء 19 أغسطس 2009م الموافق 27 شعبان 1430هـ

فيلم «غرباء في حي الفقراء» يتصدَّر إيرادات السينما الأميركية

تصدَّر فيلم الخيال العلمي الجديد «غرباء في حي الفقراء» (District 9) إيرادات السينما في أميركا الشمالية؛ حيث حصد 37 مليون دولار في فترة ثلاثة أيام.

وتدور أحداث الفيلم حول كائنات من الفضاء الخارجي أجبرت على العيش على كوكب الأرض في ظروف تشبه تلك التي يعيشها الناس في الأحياء الفقيرة وفجأة تجد هذه الكائنات روحا لها طبيعة مماثلة بإحدى الوكالات الحكومية ويتسنى لهذه الروح التعرف على التكنولوجيا الحيوية لهذه الكائنات.

الفيلم من إخراج نيل بلومكامب، وبطولة شارلتو كوبلي وجاسون كوب وناتالي بولت وسيلفاين سترايك وإليزابيث ماكندوي وجون سومر وولين ألين يانغ وغريغ ملفيل سميث ونيك بلاك.

وهبط إلى المركز الثاني متصدر إيرادات الأسبوع الماضي فيلم «جي أي جو» «G.I. Je: The Rise f Cbra»؛ إذ حصد 22.5 مليون دولار ليصل إجمالي ما حققه منذ بدء عرضه إلى 98.8 مليون دولار.

وتدور أحداث الفيلم حول وحدة من النخبة في الجيش تضم مجموعة خاصة تعرف باسم جي أي جو تواجه منظمة شريرة يقودها تاجر سلاح سيء السمعة.

والفيلم من اخراج ستيفين سومرز وبطولة أنديوالي إكينوي أجباجي وكريستوفر أكسليستون وغريغوري فيتوسي وجوزيف غوردون ليفيت وليو هاورد وكارولينا كوركوفا وبيونج هون لي وسينا ميلر ودافيد موراي ورشيل نيكولز.

وجاء في المركز الثالث الفيلم الجديد «زوجة مسافر الزمن» The Time Traveler>s Wife؛ إذ حصد 19.2 مليون دولار في فترة ثلاثة أيام.

ويحكي الفيلم قصة حب رومانسية لأمين مكتبة من شيكاغو يعاني من اضطراب جيني نادر يرسله عبر الزمن ليتجول في المراحل العمرية لحياة زوجته، ويحاول في هذه الاثناء بناء مستقبل مستقر مع الجميلة التي أحبها.

والفيلم من إخراج روبرت شونتكي وبطولة إريك بانا وراتشيل مكادامز وميشال نولدين وكاثرين ترويل وبارت بيدفورد ومات بايرمان وكارلي ستريت وبروكلين برولكس ورون ليفينجستون.

العدد 2540 - الأربعاء 19 أغسطس 2009م الموافق 27 شعبان 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً