العدد 2540 - الأربعاء 19 أغسطس 2009م الموافق 27 شعبان 1430هـ

عباس الحايكي: بإمكاني القول الآن أني أهلاوي!

عودتي لمنافسات الدرجة الممتازة دافع بالنسبة لي

كشف لاعب نادي النجمة السابق عباس الحايكي لـ «الوسط الرياضي» أنه اجتمع مع جهاز الكرة الطائرة في النادي الأهلي وذلك خلال الفترة الماضية من أجل مناقشة العرض الذي قدمه الأهلاوية له خصوصا بعد معرفتهم أنه يملك استغناءه في يده، وقال: «فعلا، عقدت جلسة مع الأهلاوية خلال الفترة الماضية، وقدم ممثلو جهاز الكرة الطائرة في القلعة الصفراء لي عرضا لمدة موسمين، وبعد التفاوض استحسنت العرض ووافقت مباشرة عليه، وخصوصا أنني سأكون معهم لمدة موسمين، وهذا الأهم بالنسبة لي لأنه سيعيد الثقة لنفسي من جديد».

وأوضح الحايكي أن التوقيع لم يتبق عليه سوى الأمور الرسمية والتي لا تأخذ من الوقت الشيء الكثير، وقال: «بإمكاني القول الآن أني أهلاوي».

وعن شعوره في العودة لخوض منافسات الدوري الممتاز من جديد بعد غياب موسمين عنه كونه لعب للرفاع في دوري الدرجة الأولى والأمر نفسه حصل له مع الرفاع الشرقي في الموسم الماضي، قال: «أنا سعيد أن الأهلاوية طلبوا خدماتي، وأنا أشكر لهم كل شيء عملوه من أجل التعاقد معي، بإذن الله سأرد ذلك من خلال عملي وسعيي لأعود لمستواي السابق الذي فقدته في الفترة الماضية».

وأضاف «سأعمل جاهدا لأن أعود أفضل من ذي قبل أيضا».

يذكر أن عباس الحايكي كان أحد لاعبي نادي النجمة منذ بدايته قبل أن ينتقل على سبيل الإعارة إلى نادي الرفاع قبل موسمين وخاض تجربة أخرى في الموسم الماضي مع الرفاع الشرقي، وها هو الآن سيدافع عن ألوان القلعة الصفراء.

العدد 2540 - الأربعاء 19 أغسطس 2009م الموافق 27 شعبان 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 1:24 ص

      انشاء الله للافضل

      نبارك للاهلاوية هذا العمل الذي يذل على حسن الادارة في التعامل في ملف كرة الطائرة بعد النجاح الباهر الذي حصل لكرة الكطائرة في الموسم الماضي
      ونتمنى ان يتواصل نجاح الجهاز الاداري و الفني لكرة الطائرة للقلعة الصفراء و يتم خطف لاعب المحرق فاضل الحايكي و تدعيم الفريق بلاعب محترف على غرار لاعب المحرق

اقرأ ايضاً