العدد 253 - الجمعة 16 مايو 2003م الموافق 14 ربيع الاول 1424هـ

إدارة المعارض العربية تغيّر اسمها إلى «أولوورلد اكزبيشنز»

اتخذت شركة إدارة المعارض العربية اسما جديدا على ساحة التجارة الدولية مطلع مايو 2003، وذلك عندما قامت شركتها الشقيقة «مونتغمري نتويرك» (تي إم إن) بتغيير اسمها الى «أولوورلد إكزبيشنز».

وتضم «أولوورلد إكزبيشنز» برنامجا من حوالي 150 فعالية من الفعاليات التجارية المتخصصة في 11 بلدا ومدينة من بينها: البحرين، بانكوك، بكين، غوانغزهو، هانوي، هونغ كونغ، جاكارتا، كوالا لمبور، سيئول، شنغهاي وسنغافورة. وتقوم جميع شركات «اولوورلد إكزبيشنز» بتقديم خدماتها إلى أكثر من 25 قطاعا صناعيا ويدعمها في ذلك الدعم التسويقي لشركة «أوفرسيز إكزبيشن سيرفيسز ليمتد» الواقع مقرها في لندن وشبكة عالمية من 24 مكتبا تمثيليا.

وتعليقا على هذا التغيير، قال رئيس مجلس إدارة «أوفرسيز إكزبيشن سيرفيسز ليمتد» بريندان كيلي:«لقد وجدنا ان هناك لبسا متزايدا في عالم المعارض بين اسمنا السابق «ذي منتغمري نتويرك» و«ذي منتغمري جروب»، وهي المؤسسة التي انفصلنا عنها في العام 1997. وفي إطار تغيير اسمنا الى «أولوورلد إكزبيشنز»، فإننا نزيل أي لبس بين الاسمين وفي الوقت نفسه فإن هذا الاسم يعكس حقيقة الصفة العالمية للمعارض من حيث العارضين والزوار. وبعد 35 عاما من العمل مع اسم مونتغمري، فإن تغيير الاسم الى «اولوورلد إكزبيشنز» يعتبر فرصة جيدة للتعبير عن أنفسنا بطريقة جديدة وعصرية. ولمواكبة سجلها الحافل بإقامة معارض تجارية جديدة بدءا من الصفر، فقد قامت «أولوورلد إكزبيشنز» بإضافة مركزين جديدين للعمليات يختصان بالفعاليات المتعلقة بالأغذية في كل من كوريا وفيتنام. بالإضافة الى ذلك فإن لدى أولوورلد عددا من البرامج التوسعية في بلدان أخرى في منطقة الشرق الأوسط. ويذكر ان إدارة المعارض العربية تأسست في العام 1977، واحتلت منذ ذلك الحين مكانة رائدة باعتبارها شركة متخصصة في تنظيم المعارض والمؤتمرات بمنطقة الشرق الأوسط. وفي البحرين تقوم الشركة بتنظيم جميع أنواع المعارض التي تقام بمركز البحرين الدولي للمعارض والتي تلبي متطلبات مجموعة واسعة من القطاعات، بما في ذلك النفط والغاز، التكرير والبتروكيماويات، العلوم الجيولوجية، المجوهرات والساعات والسلع الاستهلاكية. وأضاف كيلي قائلا: «ان التوسع المستمر لشركة «أولوورلد إكزبيشنز» سيحظى بالأولوية المطلقة لجميع الشركات الأعضاء في جميع أنحاء العالم وكالمعتاد دائما فإن كبار الزوار التجاريين للفعاليات المتخصصة التي نقوم بتنظيمها سيظلون السمة المميزة لشركة (أولوورلد إكزبيشنز) في كل مكان»

وسيصاحب الاسم الجديد «أولوورلد إكزبيشنز» شعار جديد وهوية جديدة سيظهران في جميع المواد الترويجية لإدارة المعارض العربية، كما ستدعم بإصدار جدول فعاليات «أولوورلد إكزبيشنز» للفترة من ابريل/نيسان 2003 إلى ابريل 2005

العدد 253 - الجمعة 16 مايو 2003م الموافق 14 ربيع الاول 1424هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً