العدد 2562 - الخميس 10 سبتمبر 2009م الموافق 20 رمضان 1430هـ

حبس هندي 4 أشهر لبيعه الخمور

قضت المحكمة الصغرى الجنائية الرابعة برئاسة القاضي أدهم شلبي وأمانة سر عبدالأمير العريبي، بحبس متهم هندي لمدة 4 أشهر ومصادرة المضبوطات في قضية بيع خمور من دون ترخيص. ووجهت النيابة العامة للمتهم أنه حاز وأحرز المواد المسكرة بقصد بيعها.

وتشير تفاصيل القبض على المتهم إلى أن مصدرا سريا اتصل بأحد أفراد الشرطة في إدارة حماية الآداب العامة وأخبره بأن المتهم يحوز المواد المسكرة بقصد بيعها. فتأكد رجال الشرطة من تلك المعلومة واتفقوا مع المصدر السري للإيقاع بالمتهم. فتم إعطاء المصدر مبلغا واتفق مع المتهم على شراء زجاجة من (الويسكي). وفي المكان المتفق عليه التقى المصدر بالمتهم وأثناء عملية التسليم والتسلم تم القبض على المتهم وقد ضبط بحوزته على مبلغ 92 دينارا و100 ريال سعودي متحصلة من بيع الخمور، كما ضبط بحوزته على 76 قارورة خمر.

العدد 2562 - الخميس 10 سبتمبر 2009م الموافق 20 رمضان 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 7:55 ص

      ..

      صح لسانك أبو القاسم !

    • أبو القاسم | 9:52 م

      والله عفيه عليكم

      صراحة عمل رائع قام به رجال حماية الآداب صادو الهندي متلبس و بذكاء بس هالهندي غشيم كان ياخذ رخصة حاله حال باقي البارات والفنادق اللي ماليه البلد ... والله عيب عليكم يعني بالرخصة يصير وبلا رخصة جريمة ؟؟!! هذا خمر ياجماعة مو شربت حرااااام مو بس عيب استحوا عاد وخافوا ربكم أو لا خافوا ربنا.

اقرأ ايضاً