العدد 2574 - الأربعاء 23 سبتمبر 2009م الموافق 04 شوال 1430هـ

مورينهو يغيب عن لقاء نابولي بالدوري الإيطالي بسبب الإيقاف

يتابع البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب نادي إنتر ميلان الإيطالي لكرة القدم مباراة فريقه أمام نابولي بجولة منتصف الأسبوع من مسابقة الدوري الإيطالي اليوم الأربعاء من مدرجات الجماهير.

وكان المدرب الشهير قد أوقف لمدة مباراة واحدة بعد طرده في مباراة إنتر السابقة أمام كالياري أمس الأول الأحد بعد إهانته لحكم المباراة بسبب واقعة تتعلق بسقوط أحد لاعبيه بالملعب.

وتغلب إنتر على كالياري 2/1 في هذه المباراة بقيادة دييجو ميليتو الذي سجل هدفين لبطل إيطاليا مما أبقى حامل اللقب على مسافة نقطتين فقط من يوفنتوس وسامبدوريا متصدري ترتيب الدوري الإيطالي لهذا الموسم على رغم ما أبرزته المباراة من مشاكل فنية وبدنية يعاني منها إنتر.

ومع استمرار محاولات إنتر للوصول إلى أفضل مستوى فقد أثبت مورينهو أنه أكثر حساسية للنقد من المعتاد وكانت ردة فعله حادة تجاه زميله ألبرتو زاكيروني الذي لم يعجبه أداء إنتر أمام برشلونة الأسباني عندما تعادل الفريقان بدون أهداف ضمن منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا الأسبوع الماضي.

كما أن مورينيو لم يتردد أيضا في التحدث عن محالفة الحظ ليوفنتوس الذي لعب مباراته بالأسبوع الرابع من الدوري الإيطالي يوم السبت الماضي ومع ذلك فهو لن يلعب مباراته بالأسبوع الخامس قبل غدا الخميس بدلا من الأربعاء الذي ستلعب فيه جميع فرق الدرجة الأولى الإيطالية الأخرى، ورفض مورينهو الالتقاء بالصحافيين عقب مباراة إنتر مع كالياري.

وقال المعلق التليفزيوني ولاعب يوفنتوس السابق ماسيمو ماورو: «عندما لا يلعب إنتر جيدا لا يظهر مورينيو للإعلام أبدا».

ولم يكن يوفنتوس جيدا بالقدر الكافي هو الآخر في أحدث مبارياته عندما فاز على ليفورنو 2/ صفر ربما بسبب تعدد حالات الغياب بين صفوفه مما ينبيء بأنه سيواجه مباراة صعبة في جنوة يوم الخميس.

وقال الصاعد كلاوديو ماركيزيو الذي سجل الهدف الثاني الرائع ليوفنتوس بعد هدف فيتشينزو إياكوينتا الأول في مباراة ليفورنو: «لقد بدأنا بمستوى جيد، ونتمتع بجميع الإمكانيات التي تؤهلنا للفوز بلقب الدوري الإيطالي».

ويتربع سامبدوريا مفاجأة الدوري الإيطالي بهذا الموسم على قمة ترتيب المسابقة مع يوفنتوس برصيد 12 نقطة لكل منهما وذلك قبل أن يحل ضيفا على فيورنتينا في مباراة صعبة اليوم في الوقت الذي سيسعى فيه الفريق الفلورنسي لاستعادة توازنه بعد هزيمته 1/3 أمام نادي العاصمة روما في مباراته السابقة.

العدد 2574 - الأربعاء 23 سبتمبر 2009م الموافق 04 شوال 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً