العدد 2580 - الإثنين 28 سبتمبر 2009م الموافق 09 شوال 1430هـ

البحرين والإمارات تحتفيان بزواج الشيخ ناصر

تقبّل عاهل البلاد جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة في حفل أقامه أمس بمناسبة زواج نجله سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة من كريمة نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم بمركز دبي التجاري، التهاني والتبريكات من رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان ورئيس الوزراء صاحب السمو الشيخ خليفة بن سلمان آل خليفة وأصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات وأولياء العهود بدولة الإمارات وكبار أفراد الأسرتين الكريمتين في البلدين وكبار المسئولين والمدعوين.

وتمنى المهنئون لسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة التوفيق وحياة زوجية سعيدة مقرونة بالرفاء والبنين.

وقد تخلل حفل الاستقبال مأدبة غداء كبرى أقيمت بهذه المناسبة السعيدة حضرها جلالة الملك وسمو رئيس دولة الإمارات وسمو رئيس الوزراء وسمو نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي وأصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات وأولياء العهود والمدعوون.


تخللته مأدبة غداء حضرها كـــبار الشخصيات والمدعوون

العاهل يقيم حفل استقبال بمــناسبة زواج نجله الشيخ ناصر

المنامة - بنا

أقام عاهل البلاد جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة حفل استقبال بمناسبة زواج نجله سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة على كريمة نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم أمس بمركز دبي التجاري حضره رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان ورئيس الوزراء صاحب السمو الشيخ خليفة بن سلمان آل خليفة ونائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم وأصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات.

وقد تقبل جلالة الملك وسمو نائب رئيس دولة الإمارات وسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة التهاني والتبريكات من رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان ورئيس الوزراء صاحب السمو الشيخ خليفة بن سلمان آل خليفة وأصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات وأولياء العهود بدولة الإمارات وكبار أفراد الأسرتين الكريمتين في البلدين وكبار المسئولين والمدعوين، متمنين لسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة التوفيق وحياة زوجية سعيدة مقرونة بالرفاء والبنين.

وقد أعرب جلالة الملك عن شكره وتقديره لهذه المشاعر الطيبة، متمنيا للجميع موفور الصحة والسعادة، كما عبر سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة عن خالص شكره وتقديره للجميع على تهانيهم بهذه المناسبة وما أبدوه من مشاعر صادقة، متمنيا لهم التوفيق والسداد.

وقد تخلل حفل الاستقبال مأدبة غداء كبرى أقيمت بهذه المناسبة السعيدة حضرها جلالة الملك وسمو رئيس دولة الإمارات وسمو رئيس الوزراء وسمو نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي وأصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات وأولياء العهود والمدعوين.


العاهل يتلقى برقية تهنئة من ولي العهد

تلقى عاهل البلاد جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة أمس (الإثنين) برقية تهنئة من ولي العهد نائب القائد الأعلى صاحب السمو الشيخ سلمان بن حمد آل خليفة بمناسبة زواج أخيه سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة على كريمة نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، معربا فيها عن خالص تهانيه وتبريكاته بهذه المناسبة السعيدة متمنيا لأخيه سمو الشيخ ناصر السعادة والهناء وأن يديم على مملكتنا الغالية ودولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة الأفراح والمسرات


ولي العهد يبعث برقية تهنئة للشيخ ناصر بن حمد بمناسبة زواجه

بعث ولي العهد نائب القائد الأعلى صاحب السمو الشيخ سلمان بن حمد آل خليفة أمس (الإثنين) برقية تهنئة إلى أخيه سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بمناسبة زواج سموه من كريمة نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، متمنيا لأخيه سمو الشيخ ناصر حياة طيبة وسعيدة وأن يبارك الله له في زواجه.


...ويبعث برقية مماثلة إلى الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم

بعث ولي العهد نائب القائد الاعلى صاحب السمو الشيخ سلمان بن حمد آل خليفة أمس (الإثنين) برقية تهنئة إلى نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم بمناسبة زواج سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة من كريمة سموه، ضمنها خالص تهانيه وتمنياته لهما بحياة طيبة وسعيدة.

داعيا الله أن يجعل زواجهما زواجا ميمونا وأن يديم على الجميع الأفراح والمسرات.


رئيس الوزراء يقدم التهاني بزفاف الشيخ ناصر ويعود إلى البلاد

عاد رئيس الوزراء صاحب السمو الشيخ خليفة بن سلمان آل خليفة إلى أرض الوطن مساء أمس قادما من دولة الإمارات العربية المتحدة بعد زيارة قدم خلالها التهاني والتبريكات إلى عاهل البلاد جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ونائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم بمناسبة زفاف سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة إلى كريمة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، مبتهلا سموه إلى المولى عز وجل أن يديم على مملكة البحرين ودولة الإمارات العربية المتحدة الأفراح والمسرات في ظل قيادتيهما الحكيمتين.

وقد شارك رئيس الوزراء في حفل الاستقبال الذي أقامه جلالة الملك بهذه المناسبة وحضره رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان وكبار أفراد العائلة المالكة بمملكة البحرين وعدد من أصحاب السمو الشيوخ حكام الإمارات.


فيما رفعت أعلام البحرين وإعلانات تهنئة جلالة الملك

«الوسطى والجنوبية» تتزينان ابتهاجا لعرس سمو الشيخ ناصر

الوسط - محرر الشئون المحلية

قضى أهل المحافظتين الجنوبية والوسطى يوم أمس (الاثنين) يومهم في تزين منازلهم ونواحي المحافظتين ابتهاجا لزواج نجل جلالة الملك، سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة على كريمة نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، لترفع أعلام مملكة البحرين على منازلها وتعلق صور سمو الشيخ ناصر وتنشر الإعلانات المهنئة لجلالة الملك في شوارعها. وفي ذلك، قال رئيس مجلس بلدي الجنوبية علي المهندي خلال حديثه لـ «الوسط»: «إن المجلس عكف على توزيع الأعلام على أهالي الرفاع وصور سمو الشيخ ناصر، فضلا عن عزمه تخصيص الساحات الشعبية للاحتفال بهذه المناسبة من خلال العرضات الشعبية والألعاب النارية على أن تضاء سماء الرفاع بمصابيح الزينة على مدى عشرة الأيام المقبلة»، فيما أشار رئيس مجلس بلدي الوسطى عبدالرحمن الحسن إلى وجود تنسيق للاحتفال بهذه المناسبة بين المجلس ووزارة شئون البلديات والزراعة. وقال: «إن هذه المناسبة بمثابة العرس الوطني والمجلس وأهالي المنطقة الوسطى سيعبرون عن فرحتهم بهذه المناسبة خلال الأيام القليلة المقبلة من خلال تزيين نواحي المحافظة ورفع أعلام المملكة وصور سمو الشيخ ناصر».

من جانبه، ذكر مدير عام بلدية الجنوبية الشيخ محمد بن أحمد أن المجلس بالتنسيق مع البلدية سيعكفان خلال الفترة المقبلة على الاستعداد للاحتفال بهذه الفعالية ودعم جميع الجهات التي تود المشاركة في هذا العرس الوطني.

هذا ومن المزمع أن تشهد مملكة البحرين خلال الأيام العشرة المقبلة فعاليات رسمية وشعبية احتفالا بزواج سمو الشيخ على أن يتم تدشين حفلين ضخمين بعد أسبوع من عقد القران خصص أحدهما للنساء بالرفاع والآخر لضيوف مملكة البحرين ومدعوي حفل الزواج في قصر الصخير.


سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة

أقام عاهل البلاد جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة حفل استقبال بمناسبة زواج نجله سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة على كريمة نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم أمس (الإثنين) في مركز دبي التجاري حضره رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، ورئيس الوزراء صاحب السمو الشيخ خليفة بن سلمان آل خليفة، ونائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم وأصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات.

- من مواليد 8 مايو/ أيار العام 1987.

- النجل الرابع لجلالة الملك.

- تخرج من مدرسة ابن خلدون الخاصة في العام 2005.

- خريج الأكاديمية العسكرية البريطانية - ساند هيرست - أغسطس/ آب 2006.

- قائد الفريق الملكي لسباق القدرة منذ تأسيسه في العام 2000.

- كما تولى الرئاسة الفخرية للجنة البحرينية لسباق القدرة للخيل العام 2000.

- رئيس الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة، مارس/ آذار 2003.

- رئيس مجلس أمناء المؤسسة الخيرية الملكية، نوفمبر/ تشرين الثاني 2007.

- عضو مجلس التنمية الاقتصادية، أبريل/ نيسان 2008.

- رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، يونيو/ حزيران 2009.

- حقق سمو الشيخ ناصر الكثير من بطولات سباق القدرة سواء على مستوى مملكة البحرين أو خارجها. فحقق بطولة ثاتفورد في بريطانيا في يوليو/ تموز 2007، وحقق المركز السابع في بطولة أوروبا للقدرة في البرتغال، سبتمبر/ أيلول 2007.

- كما قاد الفريق البحريني لإحراز المركز الثاني والميدالية الفضية في بطولة أوروبا للقدرة، سبتمبر 2007، وحقق المركز الثامن في بطولة العالم للقدرة في ماليزيا، نوفمبر 2008.

- وقاد سمو الشيخ ناصر الفريق الملكي البحريني لتحقيق المركز الثالث والميدالية البرونزية في بطولة العالم للقدرة، ماليزيا 2008، والمركز الثاني في بطولة عمالقة القدرة 2008-2009، وقاد الفريق الملكي البحريني لتحقيق المركز الثالث والميدالية البرونزية في بطولة كومبيان للقدرة، فرنسا 2009، إضافة إلى أنه حقق المركز الأول في بطولة ثاتفورد للقدرة - بريطانيا يونيو 2009. والمركز الأول في بطولة أوروبا المفتوحة للقدرة، إيطاليا، سبتمبر 2009.

- كما حقق المركز الأول في دورة المظليين والصاعقة في بريطانيا، يوليو 2008، والمركز الأول في دورة الغوص والقوات الخاصة بسلاح البحرية الملكي، فبراير 2009.

- وإلى جانب إنجازاته الرياضية وشغفه بالرياضة، لديه أيضا هواية القنص والطيور ونظم أول بطولة على مستوى المملكة في مجال الصقور خلال شهر مارس 2005 ولقيت البطولة صدى كبيرا على مستوى المملكة وخارجها.

- ولدى سموه اهتمامات عديدة بالأنشطة الاجتماعية، كما أنه شاعر وقام بتأليف العديد من القصائد في عدة مناسبات مختلفة، ونظم سموه ثلاث أمسيات شعرية لشعراء المليون في جامعة البحرين (2007 و2008 و2009).

- ويحظى سمو الشيخ ناصر بمحبة وتقدير كبيرين من سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، تعكسها الصور واللقطات التي تنشرها وسائل الإعلام لهما في المناسبات التي تجمعهما في المحافل المحلية والدولية على صعيدي الشعر والفروسية.

العدد 2580 - الإثنين 28 سبتمبر 2009م الموافق 09 شوال 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 57 | 1:16 م

      مبروك

      مبروك يا شيخ ناصر لله خليك لنا

    • زائر 53 | 6:03 م

      مبوك

      مبروك زواجك شيخ ناصر

    • زائر 51 | 10:50 ص

      مبرووووووك

      الف الف الف مبروك على الزواج

    • زائر 50 | 7:08 ص

      مبرررروك

      الف الف الف مبروك يا شيخنا الوسيم وبالرفاء والبنين

    • زائر 49 | 12:44 ص

      Brkan . AL3a6fa

      ألف ألف ألف مبروووووك لشيخ نااصر بن حمد

    • زائر 48 | 6:27 م

      تهنئه من الماسه البحرينيه

      الف مبروك للشيخ ناصر بن حمد وبالتوفيق انشالله والله يهنيك يا فارس الشباب والله يخليك لكل عينين ترجيك

    • زائر 47 | 5:28 م

      تهنئة

      مبروكين زواج الشيخ ناصر ودام الله عليكم الافراح والمسرات

    • زائر 46 | 6:51 ص

      الف مبروك

      نبارك الى صاحب الجلاله حمد بن عيسى ال خليفه ونتنمى الى الشيخ ناصر السعاده و انشاء الله الذريه الصالحه

    • قلم المحبه | 4:04 م

      الف مبرووووووووووك

      الف مبروك الى مليكنا الغالي بزواج نجله زينة الشباب الشيخ ناصر وبالرفاء والبنين

    • زائر 45 | 2:56 م

      مبروووووووووووووك

      مبروك لشيخ ناصر نجل جلالة الملك
      و عقبال العزابية إنشاء الله

    • زائر 44 | 1:49 م

      الف مبرووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووك

      الف مبروك ياشيخ ناصر اتمنى حياة سيعيد

    • زائر 42 | 10:59 ص

      عائلة العويناتي - البلاد

      تهنئ عائلة العويناتي ال خليفة بمناسبة زواج الشيخ ناصر الله يهنيكم

    • زائر 41 | 10:35 ص

      تهنئه من قبيلة الحوسني

      ألف مبروك لأل خليفه و المكتوم وتهنأه قبليه من الحواسنه في البحرين والامارات وعمان والسعوديه وقطر والكويت

    • زائر 40 | 10:26 ص

      تهناء

      الف مبروك ع الزواج منك المال ومنه الاعيال

    • زائر 37 | 9:51 ص

      ظلام الليل

      ألف ألفففففففففففففففف مبرووووووووووووووك

    • زائر 36 | 9:36 ص

      مبروك للشيخ ناصر

      بارك الله لكما وبارك عليكم وجعل بينكم في خير

    • زائر 33 | 8:04 ص

      الف الف الف مبروك

      الف الف الف مبروك للعريسان ونتمنى لهم حياة ملؤها السعادة والله يبارك لهم انشا الله

    • زائر 32 | 8:03 ص

      تهنئة خاصة

      االف مبروك ونهديك التهاني ياناصر الخير وأهل الخير... وبرفاه والبنين والله يدوم الفرح على أهل البحرين (ستراوية)

    • زائر 31 | 7:51 ص

      أم هادي

      ... ألف مبروووووك
      صراحة مااقدر اخفي سعادتي
      بهذا الزواج الميمون ..
      تستاهل يا زين الشيوخ
      و حياة سعيدة

    • زائر 30 | 6:39 ص

      تهنئه من ابن العماش

      الف الف مبروك للشيــــــخ ناصر بن حمد اطال عمره وايقاه ذخرا لهذا البلد

    • زائر 29 | 6:26 ص

      مبروكــــــين

      الـــــف الــــــــف الــــــــــف الــــــف الــــــــف الــــــــــف مــــــــــبــــــــــــروكــــــــــــ

    • زائر 28 | 6:20 ص

      وهدة قصيدة للعريس

      جاني الخير ياسيدي وانور الكون
      قدام عيني ثم نطقت السعادة
      على العموم الف مليون
      مبروك من قلب يفرح لااسيادة

    • زائر 27 | 6:20 ص

      مبروووووووووك

      الف الف مبروك للملك حمد بزواج نجله ناصر ونبارك لشيوخ الامارات والف مبروك يا حمدان(فزاع)

    • زائر 26 | 6:16 ص

      تهنئه من عائلة الدليمي

      الف الف الف مبروك شيخ ناصر بن حمد ونتمنى له الحياه السعيدة ومبروك للبحرين والامارات ودوووووم الفرح يارب

    • زائر 25 | 5:43 ص

      ألـــ ف ألـــ ف مــــ ب ـــــر و و و و و ـك ^_^

      الله يدوم الافراح انشالله .. يالله بالذرية الصالحة

      مبروووووووووووووووووووووووووووووك

    • زائر 22 | 4:39 ص

      ألففففففف مبروك

      ألف مبروك الزاوج الشيخ ناصر بن حمد أن شاء كل أفراح

    • زائر 20 | 4:10 ص

      مبروك ناصر

      أطلق لك الشعر وأشواقي تعبر ... عن قلب مطروب يرقص لك يا ناصر
      لجلك شعوري سال واحساسي بيمطر ... لنك سحابة خير تروي كل حاضر
      خيال بن خيال وابطاريه نفخر ... بين المعارك ليث يذهل حصن باهر
      خير ما يختار حور في المفاخر ... تحمل جميل الوصف وتحفظها المخامر
      لاتظن اني ذرب ولا خير شاعر ... أنا من كثر المحبه تنثر أوراقي المشاعر
      وإن ما تشيلك دار أبني لك معامر ... في القلب وسط النبض تسكن خير ناصر

    • زائر 19 | 4:10 ص

      الف مبروك

      الف مبروك للشيخ ناصر وبالرفاء والبنين (مبروك )

    • فـاطمة | 3:24 ص

      خبر جدااا سعيد

      من زمان ماحتفلت البحرين بمنااااسبة مثل هذي مبروك لشيخ ناصر وللملك ولأمراء الاماااارااات

    • زائر 17 | 3:01 ص

      جامعيه

      الف مبرررررروك يا ناصر
      ومبروك الى حمدان فزاع

    • زائر 16 | 2:54 ص

      مبروك

      ألف مبروك

    • زائر 15 | 2:29 ص

      من ولد العلي

      الف الف الف مبروووووك للشيخ ناصر بن حمد وبالرفاه والبنين

    • زائر 12 | 2:10 ص

      تهنئة من علياء سعيد حسن

      الف مبرووووووووووووووووك منك المال ومنها لعيال
      كللوووووووووووووووووووووووووووووووووووش

    • زائر 11 | 1:57 ص

      بآل محمد عرف الصواب .

      بآل محمد عرف الصواب وفي أبياتهم نزل الكتاب وهم حجج الإله على البرايا بهم وبجدهم لا يستراب .
      نتمنى لسمو الشيخ ناصر حياة سعيدة وبالرفاء والبنين ببركة الصلاة على محمد وآل محمد .
      عن قريتي الدير وسماهيج

    • زائر 10 | 1:44 ص

      ربي يدوم الفرح

      مبروك لال خليفه وال مكتوم الكرام عسا ربي يدوم الفرح على البحرين اللهم امين اللهم امين اللهم امين

    • زائر 8 | 1:27 ص

      مبروووووووووووووووووووووووووووووك

      ألف ألف مبروك حياه سعيده يا رب

    • زائر 7 | 12:41 ص

      حياة سعيدة

      نتمنى لسموه حياة سعيدة بحق محمد وآل محمد

    • زائر 5 | 12:07 ص

      تهنئة

      ألف مبروك وإن شاء الله قدم الخير والبركة

    • زائر 4 | 12:03 ص

      تهنئه من عبد العزيز العنزي

      الف الف مبروك للشيخ ناصر بن حمد ولارفاء والبنين ادام الله عز آل خليفه ودامت افراحههم

    • نور فاطمة | 9:35 م

      مبرووووووك

      مبرووك زواجك شيخ ناصر بالرفاء والبنين

اقرأ ايضاً