العدد 2584 - الجمعة 02 أكتوبر 2009م الموافق 13 شوال 1430هـ

«إدارة سمعة الشركات الخاصة بك» في مؤتمر اتصالات المؤسسات لعام 2009

العضو المنتدب لشركة لاركن يتحدث عن:

يشارك العضو المنتدب في الشرق الأوسط لشركة ريجستر لاركن روب شيروين في المؤتمر السنوي الأول لاتصالات المؤسسات لعام 2009.

ويعد هذا المؤتمر الأول والوحيد على مستوى مملكة البحرين والمنطقة الإقليمية، ويركز على تلبية احتياجات المعلنين وأصحاب العلامات التجارية المتخصصة، والاتصالات والتسويق في المنطقة.

ويعتبر هذا الحدث والذي يعقد تحت رعاية مسئول رفيع المستوى في الحكومة والذي سيعقد في البحرين في الفترة من 27-28 أكتوبر/ تشرين الأول 2009 جاذبا لأكبر تجمع من الماركات التجارية، وشركات التسويق، والاتصالات والعلاقات العامة وقادة الفكر من في المنطقة.

ومن جهته أعلن روب شيروين عن مشاركته بصفته رئيسا لجلسة في المؤتمر لعام 2009، ووفقا للمدير التنفيذي لشركة روشكوم المنظمة للمؤتمر سريدار، فإن الإعلان عن مشاركة شيروين يمثل خطوة مهمة في رقي المؤتمر. ويمثل هذا زيادة الاطمئنان إلى أن المؤتمر يقوم باجتذاب الشركات القيادية الدولية في هذا المجال لتبادل المعارف والخبرات مع المندوبين.

وأضاف سريدار، «أن شيرمن بتخصصه في مساعدة العملاء على إدارة قضايا السمعة الصعبة، والإعداد للاتصالات في حالة حدوث أزمة، فإنه يدير جميع أعمال الشركة للعملاء في منطقة الشرق الأوسط.

وقد شغل سابقا منصب مستشار الطاقة في الشرق الأوسط لوزارة الخارجية والكومنولث في المملكة المتحدة، وعمل مع العديد من الإدارات الحكومية في المملكة المتحدة وشبكتها من السفارات لإشراك حكومات الشرق الأوسط وشركات الطاقة في المسائل المتعلقة بأمن الطاقة وتغير المناخ.

وقبل العمل مع حكومة المملكة المتحدة، تنوعت مناصبه لمدة 10 سنوات مع شركة ش، وعمل في مجال تسويق الغاز الطبيعي، استراتيجية الشركات وأخيرا النظرية الجديدة لتنمية الأعمال التجارية في منطقة الشرق الأوسط في مقر الشركة في دبي.

وقد كانت إدارة السمعة مع شركة شل، سواء كان تعزيز العلامة التجارية لزبائن الغاز، أو تقديم المشورة للمجلس بشأن استراتيجية التنمية المستدامة أو المساعدة على موقف الشركة بوصفها الشريك المفضل للحكومات في الشرق الأوسط عمله الأساسي.

ويمتلك شيرمن 8 سنوات من الخبرة في الأعمال التجارية في دول مجلس التعاون الخليجي، ولا سيما في قطاع الطاقة، بالإضافة إلى مهنته السابقة في واحدة من أصعب البيئات المؤسسية لوسائل الإعلام في العالم في المملكة المتحدة وهذا ما يجعلنا نعده كواحد من أهم المفكرين الرائدين في مجال إدارة السمعة في المنطقة. وهو سبب آخر مهم يشجع على اشتراك الوفود للمشاركة وعدم تفويت الفرصة لحضور المؤتمر».

وتعليقا على المؤتمر، قال روب شيروين «إدارة السمعة بدأ ينشأ ولكنه مهم وحيوي في دول مجلس التعاون الخليجي، سواء بالنسبة للشركات الدولية في الاستثمار في المنطقة، أو للشركات والهيئات الحكومية في المنطقة التي تقوم بالاستثمار في الخارج، حيث يتعين على الشركات أن تكون على علم، وعلى استعداد تام للتعامل مع المخاطر التي تتعرض لها سمعتها، سواء من الحوادث أو فشل إدارة الشركات أو أية أهداف أخرى تحدث فجوة بين التوقعات والأداء. وإنني أتطلع إلى تبادل أفكاري في هذا المؤتمر وذات الصلة في الوقت المناسب».

العدد 2584 - الجمعة 02 أكتوبر 2009م الموافق 13 شوال 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً