العدد 2584 - الجمعة 02 أكتوبر 2009م الموافق 13 شوال 1430هـ

الحوثيون يزعمون إسقاط مقاتلة وصنعاء تنفي

قال مسئول عسكري يمني أمس (الجمعة) إن طائرة مقاتلة كانت تهاجم مواقع الحوثيين في شمال البلاد تحطمت بسبب خلل فني نافيا قيام المتمردين بإسقاطها. وذكرت قناة «الجزيرة» أن المتمردين الحوثيين زعموا في بيان أنهم أسقطوا الطائرة وهي من طراز «ميغ» بمحور الملاحيظ في منطقة صعدة. ونقلت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) عن مصدر عسكري قوله «ادعاءاتهم (المتمردون) لا أساس لها من الصحة». وقالت وسائل إعلام رسمية إن مسئولا عسكريا صرح بأن «الطائرة اصطدمت بقمة جبل نتيجة تعرضها لخلل فني». ولم يقدم المسئول المزيد من التفاصيل.


اليمن ينفي إسقاط الحوثيين لطائرة مقاتلة ويؤكد تحطمها

قال مسئول عسكري يمني أمس (الجمعة) إن طائرة مقاتلة كانت تهاجم مواقع لمتمردين في شمال البلاد تحطمت بسبب خلل فني نافيا قيام المتمردين بإسقاطها.

وذكرت قناة «الجزيرة» الفضائية أن المتمردين الحوثيين قالوا في بيان إنهم أسقطوا الطائرة وهي من طراز «ميغ» في القتال الذي اندلع في أغسطس/ آب الماضي بمحور الملاحيظ في منطقة صعدة. ونقلت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) عن مصدر عسكري قوله «إدعاءاتهم (المتمردون) لا أساس لها من الصحة». وقالت وسائل إعلام رسمية إن مسئولا عسكريا صرح بأن «الطائرة اصطدمت بقمة جبل نتيجة تعرضها لخلل فني». ولم يقدم المسئول المزيد من التفاصيل.

وفي وقت سابق أعلنت وزارة الدفاع اليمنية في بيان لها أن مقاتلة عسكرية روسية الصنع تتبع القوات الجوية اليمنية، تحطمت صباح أمس أثناء قصف لأحد مواقع «العناصر الإرهابية والتخريبية»، في إشارة إلى الحوثيين.

العدد 2584 - الجمعة 02 أكتوبر 2009م الموافق 13 شوال 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 4 | 3:59 م

      كلامك صحيح

      المقاتلات التي في الصورة هي مقاتلات عمانية تابعة للسرب الثامن عشر قتال جوي

    • زائر 3 | 3:17 ص

      المقاتلات عمانية

      اليست المقاتلات في الصورة من طراز الاف16 العمانية ؟؟؟؟

اقرأ ايضاً