العدد 2589 - الأربعاء 07 أكتوبر 2009م الموافق 18 شوال 1430هـ

فخرو يشيد بدور الشركات الاستثمارية في عملية التنمية

أثناء استقباله رئيس «العليان كمبرلي كلارك»

المنامة - وزاة الصناعة والتجارة 

07 أكتوبر 2009

أكد وزير الصناعة والتجارة، حسن فخرو، الدور المؤثر الذي تلعبه الشركات الإستثمارية والصناعية الكبرى في تعزيز جهود التنمية الاقتصادية في مملكة البحرين، وخصوصا في ظل التسهيلات الكبيرة، والإجراءات الميسرة، التي تمنحها الحكومة لهذه المؤسسات، أملا في جذب وتوطين المزيد من الاستثمارات الوطنية والإقليمية والعالمية في مملكة البحرين.

جاء ذلك على هامش استقبال الوزير لرئيس شركة العليان كمبرلي كلارك، توماس ديفس ومدير عام الشركة، كيفن كلايتون، بحضور توفيق المؤيد؛ إذ أثنى الوزير على الدور المهم الذي تقوم به الشركة ومثيلاتها العاملة في القطاع الصناعي في مملكة البحرين؛ إذ يسهمون جميعا في رفع الكفاءة والإنتاجية وجودة المنتج البحريني؛ ما يعزز سمعة البحرين التصديرية، ويقوي القطاع الصناعي في المملكة. وفي هذا السياق أشاد الوزير بالتوجهات التطويرية للشركة، والخطط والبرامج المستقبلية لها مؤكدا حرص الوزارة على الارتقاء بسبل التنسيق والتعاون بينها وبين القطاع الخاص عموما؛ الأمر الذي من شأنه تعزيز التوجهات الحكومية والوطنية في المجال الاقتصادي.


... ويستقبل بول بيريز

استقبل وزير الصناعة والتجارة، حسن فخرو، في مكتبه صباح أمس، بول بيريز والشريك التنفيذي لشركة كي بي إم جي البحرين، جمال فخرو، بحضور سوريش مورتي، من وزارة الصناعة والتجارة.

وفي بداية اللقاء أكد فخرو، اهتمام الوزارة ودعمها للأنشطة الاقتصادية والاستثمارية في مملكة البحرين، وذلك لما لها من دور في تنشيط عملية التنمية الاقتصادية.

العدد 2589 - الأربعاء 07 أكتوبر 2009م الموافق 18 شوال 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً