العدد 2595 - الثلثاء 13 أكتوبر 2009م الموافق 24 شوال 1430هـ

أخيرا... 23 أكتوبر موعدا للانتخابات الستراوية

عادت عجلة الانتخابات الستراوية إلى الدوران بعد أن أعلن نادي سترة عن موعد الانتخابات الرسمية للأعضاء المكملين للرئيس بعد أن تمت تزكية رئيس للنادي لتولي المهمة للسنتين المقبلتين، على أن يتم ترشيح 11 عضوا آخر لتولي المهمة للسنتين المقبلتين أيضا بعد انتهاء فترة الإدارة الحالية والتي يرأسها عباس عباس.

وتم التوصل حاليا إلى أن تعقد الجمعية العمومية الانتخابات يوم الجمعة المقبل 23 من الشهر الجاري بعد موافقة من المؤسسة العامة للشباب والرياضة وبعد أن تم الانتهاء من الأمور التي علقت الانتخابات الستراوية مثل الأمور المالية والأوراق الرسمية التي من المفترض أن تتم من قبل الإدارة الحالية والتي بذلت مجهودا كبير خلال الفترة الماضية، بالإضافة إلى مجهود من قبل بعض الإداريين المترشحين للدورة الانتخابية المقبلة مثل رئيس النادي الجديد علي السواد وغيرهم.

ويتنافس حاليا 16 عضوا للفوز بـ 11 منصبا للإدارة المقبل بعد أن تم التوافق على أن يكون علي السواد رئيسا للنادي للسنتين المقبلتين.

ومن المتوقع أن تحظى الانتخابات الستراوية بالمنافسة الشرسة من قبل الأعضاء وخصوصا أن السواد أرسل قائمته التي ضمت 11 عضوا بالإضافة إلى وجود أكثر من عضو بعيد عن قائمة السواد.

وكان من المفترض أن تنتهي الانتخابات الستراوية منذ شهرين إلا أن أمورا كثيرة حدثت، وسبق لـ «الوسط الرياضي» أن نشرها، أخرت بشكل كبير الانتخابات، إلى أن تم الانتهاء من جميع الأمور التي علقت الانتخابات وتم تحديد 23 من الشهر الجاري موعدا لإقامة الانتخابات الستراوية. يذكر أن اجتماعا مطولا عقد خلال الشهرين الماضيين توافق عليه الحضور على تعيين علي السواد رئيسا للنادي بالتزكية بعد إعلان المرشح الآخر جعفر الصائغ عن انسحابه الرسمي ليكون السواد رئيسا لنادي سترة للسنتين المقبلتين.

العدد 2595 - الثلثاء 13 أكتوبر 2009م الموافق 24 شوال 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 2:50 ص

      ستراوي غيور

      الى متى ونحن نسمع عن ادراة توافقية تتكون من ابناء مناطق سترة كافه لكنني اتوقعه مجرد شعار ولن يرى النور والدليل ان اغلب الاعضاء من منطقة واحدة واستبعاد عنصر الامان جعفر حسين من قائمة السواد والذي كان سيشكل توازناً بين مختلف الاطراف بما فيهم المعارضين فهل محل رضا الجميع فلماذا تم استبعاده؟ اريد جواب مقنع

اقرأ ايضاً