العدد 2595 - الثلثاء 13 أكتوبر 2009م الموافق 24 شوال 1430هـ

اتحاد السلة يبيع تذاكر موسمية بقيمة 75 دينارا للجماهير

التذكرة بدينار في الصالة وعن طريق «زين» 700 فلس!

أوضح عضو مجلس إدارة اتحاد السلة رئيس لجنة المنتخبات أحمد حمزة أن اتحاده أقر في اجتماعه الأخير مقترحا مقدما من جماهير نادي المنامة يقضي ببيع تذاكر موسمية للجماهير.

وقال: «الاتحاد درس هذا المقترح في اجتماعه الأخير ووجد أنه مناسب لحضور الجماهير في المباريات لذلك قرر الموافقة عليه وتحديد سعر 75 دينارا للتذكرة الموسمية للجماهير».

وأضاف «ستخول هذه التذكرة صاحبها دخول جميع مباريات الموسم بما فيها المباريات النهائية وفي جميع المسابقات».

وتابع «التذكرة الموسمية ستوضع لها ضوابط كثيرة تمنع تزويرها وتمنع كذلك استخدامها من أي شخص غير صاحبها الأصلي».

وبيّن حمزة أن بيع التذاكر الموسمية بسعر مناسب سيزيد من الحضور الجماهيري في مباريات هذا الموسم كون التذكرة تسمح لصاحبها بدخول أي مباراة وليس مباريات فريقه فقط.

من جانب آخر، كشف حمزة أن سعر تذكرة المباريات للموسم السلاوي الجديد سيكون دينارا واحدا في حال تم شراؤها من داخل الصالة، وقال: «أقر اتحاد السلة سعر دينار واحد للتذكرة التي ستباع بسعر 700 فلس فقط في حال تم شراؤها عن طريق خدمة SMS من شركة زين الراعي الرسمي للاتحاد بحيث يكون سعر التذكرة 500 فلس وسعر خدمة الرسائل 200 فلس وهي من العروض التشجيعية للجماهير».

وأضاف «بالنسبة إلى المنصة الرئيسية فيمكن شراء التذكرة الموسمية للمنصة بقيمة 200 دينار لجميع مباريات الموسم ومن بينها المباريات النهائية، وفي كل مباراة سيكون سعر تذكرة المنصة 10 دنانير».

وتابع «في ظل المنافسة القوية في الموسم الماضي والمنافسة الأقوى المرتقبة في الموسم الجديد نتوقع أن يكون الحضور الجماهيري كبيرا في الموسم الجديد بدءا من مباراة السوبر بين المنامة والأهلي يوم الجمعة المقبل».

وأشار حمزة إلى أن اتحاد السلة قد تلقى الكثير من الطلبات للحصول على تذاكر مباريات السوبر سواء للمنصة الرئيسية أو للمدرجات إذ تقرر بيع تذاكر المنصة بقيمة 10 دنانير وتذكرة المدرجات بقيمة دينار.

يذكر أن اتحاد السلة كان يبيع التذاكر للجماهير في الموسم الماضي من داخل الصالة بقيمة 500 فلس إلا أنه رفع القيمة هذا الموسم إلى دينار أو 700 فلس في حال شرائها بنظام الرسائل النصية.

العدد 2595 - الثلثاء 13 أكتوبر 2009م الموافق 24 شوال 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 4:15 م

      في اي صالة

      اتمنى من الاتحاد يختار الصالة المناسبة لاستيعاب الجماهير الغفيرة (صالة الشباب بالجفير)
      وشلون عن زباين بتلكو؟؟؟؟؟؟؟

اقرأ ايضاً