العدد 450 - السبت 29 نوفمبر 2003م الموافق 04 شوال 1424هـ

المالكية والمحرق في صدارة الأولى والشباب ينفرد بالثانية

275 هدفا والمالكية الأكثر أهدافا بعد القسم الأول لدوري ناشئي الكرة

اختتمت مباريات القسم الأول لدوري الناشئين لكرة القدم بصدارة المالكية والمحرق للمجموعة الأولى برصيد 21 نقطة لكل منهما وإن كان المالكية يتفوق بالأهداف بينما يتصدر المجموعة الثانية الشباب برصيد 18 نقطة بعد 72 مباراة لعبتها الفرق في المجموعتين خلال شهرين مضت.

وحفلت مباريات المجموعتين بالندية والقوة والتنافس القوي من أجل الصدارة ويتوقع لها أن تستمر خلال مباريات القسم الثاني المقبل.

وتوقفت «الوسط» في محطات سريعة لرصد بعض النقاط في دوري الناشئين خلال مباريات القسم الأول:

لعبت خلال القسم الأول 72 مباراة، سجلت خلالها 275 هدفا إذ بلغ عدد الأهداف في المجموعة الأولى 148 هدفا بينما في المجموعة الثانية 127 هدفا.

يعتبر المالكية أكثر الفرق تسجيلا للأهداف في المجموعتين إذ بلغت أهدافه 40 هدفا بينما يعتبر التضامن أكثر الفرق في دخول الأهداف مرماه إذ بلغت 32 هدفا وأيضا يعتبر الساحل أقل الفرق تسجيلا للأهداف إذ بلغت 3 أهداف فقط.

يعتبر الأسبوع الثاني من الدوري هو الأكثر تسجيلا للأهداف في المجموعتين إذ بلغت عددها 41 هدفا وتعتبر نتيجة مباراة المالكية مع الاتفاق هي الأكثر في التسجيل خلال القسم الأول إذ انتهت بفوز المالكية 11/ صفر.

ثلاث مباريات فقط من مباريات الدوري انتهت بالتعادل السلبي من دون أهداف بينما انتهت 9 مباريات بنتيجة 1/ صفر إذ كانت للمجموعة الأولى ثلاث منها وفي المجموعة الثانية 6 مباريات.

يعتبر فريق الشرقي الفريق الوحيد خلال مباريات القسم الأول لم يتعرض إلى الخسارة إذ لعب 8 مباريات فاز في أربع وتعادل في أربع بل استطاع الفوز على المتصدر وتعادل مع منافسه الأهلي والرفاع وأيضا هو الفريق الذي مُني مرماه بأقل الأهداف والتي بلغت «6 أهداف» فقط.

يعتبر الأسبوع الأول من الدوري هو الأقل تسجيلا للأهداف في المجموعتين إذ بلغت عددها 23 هدفا فقط وتعتبر نتيجة مباراة الاتحاد مع الحالة والتي انتهت بفوز الاتحاد 6/ صفر هي الأكثر خلال هذا الأسبوع.

استطاعت فرق المالكية والمحرق والاتحاد والشرقي والأهلي والرفاع من تحقيق أرقام قياسية في التسجيل في المباراة الواحدة إذ استطاع المالكية الفوز على التضامن 11/ 1 وعلى سترة 5/ صفر وعلى التضامن 6/1 بينما استطاع المحرق الفوز على المنامة 8/ صفر وعلى التضامن 7/ صفر وفاز الاتحاد على الحالة 6/ صفر والشرقي على الساحل 9/ صفر وهي المباراة الأكثر تسجيلا للأهداف والأهلي على البديع 6/ 1

العدد 450 - السبت 29 نوفمبر 2003م الموافق 04 شوال 1424هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً