العدد 2669 - السبت 26 ديسمبر 2009م الموافق 09 محرم 1431هـ

برنامج «ايرمايلز» يطلق حملة «مكافآت ايرمايلز الكبرى»

أطلق برنامج «ايرمايلز» حملة «مكافآت ايرمايلز الكبرى»، وذلك لمكافأة زبائنه بمناسبة نهاية العام 2009. ويتيح هذا العرض لزبائن البرنامج الفرصة للفوز برحلة عائلية مجانية إلى «ديزني لاند»، بالإضافة إلى العديد من الجوائز القيمة الأخرى.

وتم طرح هذا العرض الترويجي لزبائن البرنامج في كل من البحرين وقطر والإمارات، ضمن حملة العروض الترويجية التي ينظمها «ايرمايلز» في نهاية كل عام. وتستمر «حملة مكافآت ايرمايلز الكبرى» حتى 31 ديسمبر/ كانون الأول الجاري.

وسيحظى حاملو بطاقة «ايرمايلز» بفرصة الفوز بجوائز «حملة مكافآت ايرمايلز الكبرى» لدى قيامهم بالتسوق لدى الـ 120 شركة مشاركة في البرنامج. وتتضمن قائمة جوائز الحملة العديد من الجوائز القيمة مثل: رحلة عائلية مجانية إلى «ديزني لاند» وحزمة سياحية 5 نجوم إلى اسطنبول، وتجديد كامل لأثاث المنزل.

ويقدم برنامج «ايرمايلز» للفائز من زبائن البرنامج في دولة الإمارات، فرصة إعادة تجديد خرانة ملابسه والحصول على تجربة تسوق فريدة في دبي، تتضمن تسوقا بقيمة 25 ألف درهم وسيارة فخمة يتنقل بها للتسوق في دبي. من جهة أخرى، يحصل زبائن البحرين وقطر على فرصة الفوز بمجموعة من الجوائز الحصرية، تتضمن إعادة تجديد المنزل والحصول على مليون ميل مجاني والفوز بتلفزيونات «إل سي دي» ومجوهرات ماسيّة.

ومن جهته، صرح الرئيس التنفيذي لـ «ايرمايلز الشرق الأوسط مارك مورتيمر ديفيس بالقول: «تعد حملة مكافآت ايرمايلز الكبرى الطريقة الأنسب لمكافأة زبائننا على ولائهم للبرنامج، والعمل على توطيد أواصر العلاقة بين البرنامج وزبائنه عن طريق مكافأتهم بمجموعة من الجوائز القيمة».

وأضاف: «يعتبر ايرمايلز برنامج ولاء المستهلك الوحيد في المنطقة الذي يتيح لزبائنه استخدام بطاقاتهم في ثلاث دول. ويساهم هذا الامتياز، بالإضافة إلى حملة مكافآت ايرمايلز الكبرى، في مساعدة زبائننا على التسوق والاستمتاع بشكل أفضل خلال موسم العطلات والأعياد الحالي، وذلك نظرا إلى إمكان حصولهم على الأميال والفوز بمجموعة من المكافآت المذهلة»

العدد 2669 - السبت 26 ديسمبر 2009م الموافق 09 محرم 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً