العدد 2669 - السبت 26 ديسمبر 2009م الموافق 09 محرم 1431هـ

«بوم أند مرسييه» تصمم ساعة «كلاسيما إكزكيتيفز سكالتون» للرجل العصري

أعلنت دار الساعات السويسرية «بوم أند مرسييه» عن إطلاقها ساعة «كلاسيما إكزكيتيفز سكالتون» المميزة، التي تم تصميمها لتتناسب مع احتياجات الرجل العصري.

وفي عالم يحكمه الأداء، يعد الوقت قيمة يكن لها صانعو القرار كل اهتمام. يمكن تفسير فترات الوقت المتباينة من الساعات والدقائق - التي تمر وتوصف بسرعة المرور بالنسبة إلى البعض وبالبطء للبعض الآخر- بالكثير من الأشكال المختلفة. يقيس كل فرد الوقت بطريقته الخاصة ولكل ساعته الخاصة.

وتتميز ساعة «كلاسيما إكزكيتيفز سكالتون» التي تتناسب تماما مع عصرها، بابتكار يتضح في أسلوب دقيق معتدل. تتسم الساعة بالتصميم العصري الذي تتخلله التقاليد النبيلة، ما يجعلها كلاسيكية أبدية. تغلف الساعة المعصم بإغراء التحسين، وتخلد الأشكال المتقنة لخط «كلاسيما التنفيذية» في روح الاستمرارية والتناغم.

ويظهر الحرف اليوناني phi (شعار بوم أند مرسييه - Baume & Mercier) على التاج في الظهيرة، مثل النسبة الذهبية التي ترمز إلى التوازن والأناقة الجمالية القائمة على «الأقسام المتوقعة» التي لاتزال القيم الأساسية للماركة.

وتتضح أناقة ساعة «كلاسيما إكزكيتيفز سكالتون» من خلال الارتباط الساحر بين فضية اللون، وميناء العمل المفتوح، وقوة علبة الصلب، والملمس اللين للحزام البني من جلد التمساح. تمدد دعوة مفتوحة لهواة الساعات للاستمتاع بنظرة أقرب على حركتها الميكانيكية يدوية الملأ.

وتوفر ساعة «كلاسيما إكزكيتيفز سكالتون» اللمحات العذبة لمعابر حركة الصلب لولبية الشكل من خلال ميناء رائعة الصنع مفتوحة بين الرقمين 5 و7. وعند الرقم 6، تتميز ميناء الثواني الفرعية - كما لو كانت معلقة فوق هذه الفتحة - بظل الصلب الدقيق الأزرق نفسه مثل العقارب

العدد 2669 - السبت 26 ديسمبر 2009م الموافق 09 محرم 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً