العدد 2669 - السبت 26 ديسمبر 2009م الموافق 09 محرم 1431هـ

أرسنال غاضب من أخبار ارتباط فابريغاس ببرشلونة

انفجر رئيس مجلس إدارة أرسنال بيتر هيل وود غضبا في تصريحات صحافية نشرت في جل الصحف البريطانية صباح أمس (السبت) بسبب كثرة حديث إدارة برشلونة الإسباني عن شراء قائد أرسنال فابريغاس نهاية الموسم الجاري.

غضب هيل وود ينبع من سماعه كلام فابريغاس عن تمسكه بالبقاء في لندن، بينما يوجد في الوقت نفسه كلام وحديث غريب يصدر من نادي برشلونة وصحافته المتمثلة في «الموندو ديبورتيفو» و»سبورت أيه إس» بأن اللاعب لا يرغب في مواصلة مشواره مع النادي اللندني.

وقال هيل وود لصحيفة الديلي ستار البريطانية: «أنا مشمئز من برشلونة، كل ما يُقال في الأوساط الكاتالونية هراء وكلام غير صحيح، فابريغاس لاعب جيد جدا وأعلن مرارا تمسكه بالأرسنال، وعقده يمتد معنا لأجل طويل، وأنا لا أعتقد بوجود أية نية منه لعدم الوفاء بشروط هذا العقد، إنه ينوي البقاء معنا».

وتابع «هذه ليست المرة الأولى التي يتحدث فيها بعض مسئولي برشلونة عن رحيل فابريغاس أو عودته لهم، وكنت أعتقد صدور قرار صارم ضدهم ليتوقفوا عن الحديث، ولكن لا أعتقد أنه يمكن لأحد غلق الأفواه، اللاعب سيصمد فقد كان معنا لمدة 4 أعوام ودائما ما يطيع أرسنال ولا يمكن أن يعصى النادي، وعندما طلبت منه الحديث عن برشلونة لم يتحدث وصمت».

هذا وربطت تقارير صحافية النادي الكاتالوني بأحد ناشئي أرسنال وهو المهاجم الموهوب بينيك أفوبي ولكنه يفضل البقاء ضمن صفوف الفريق الشمال لندني لحصوله على وعد من فينغر بالمشاركة في المستقبل القريب

العدد 2669 - السبت 26 ديسمبر 2009م الموافق 09 محرم 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً