العدد 2669 - السبت 26 ديسمبر 2009م الموافق 09 محرم 1431هـ

3 محترفين ينتظرون التأشيرة للتجربة في المنامة

فيما تمت تجربة برازيلي بديلا لبيانو

وصل المحترف البرازيلي كارلوس وانضم إلى الفريق الأول للكرة بالمنامة للخضوع لتجربة قبل بدء مباريات القسم الثاني وانتهاء الفترة الثانية للتسجيل. وقد لعب كارلوس مباراة تجريبية أمام قلالي وكان الإرهاق واضحا عليه، إذ إنه وصل صباحا ولعب المباراة مساء، وبالتالي آثر الجهاز الفني بقيادة المدرب الوطني القدير أحمد صالح الدخيل ومساعدة أحمد سوار إعطاءه فرصة أخرى لإثبات وجوده. كارلوس قد يحل مكان البرازيلي في الوسط بيانو.

من جانب آخر، تم إنهاء خدمات وعقد لاعب الهجوم تياغو لعدم ظهوره بالأداء المطلوب خلال مباريات القسم الأول، وبالتالي هناك تحركات من إدارة نادي المنامة لإيجاد البديل. وأكد مدير الكرة في النادي عيسى علي بأن هناك لاعبا من توغو وآخر من البرازيل وآخر من المغرب. وقال من تجهز تأشيرته قبل الآخر سيخضع إلى التجربة وإذا اثبت جدارته فسيتم تسجيله فورا لعدم وجود الفترة الكافية في تجربة الآخرين، على أساس أن باب التسجيل سيكون يوم 13 يناير/ كانون الثاني من العام المقبل.

وعن مباراة المنامة مع الحالة في الدور الـ 16 لكأس الملك قال: «هي مباراة كؤوس لا تقسم على (2) ولا تعويض فيها، وبالتالي سندخلها للفوز. فريقنا جاهز وطموحنا لكل مباراة منفرد عن الأخرى، وكلما تأهلنا نفكر في المباراة التي نلعبها تدريجيا مع الطموح الذي هو طموح كل الفرق بالتأهل إلى الأدوار المتقدمة. وارى القرعة جيدة وكل الفرق لدينا سواسية في مواجهتها سواء الحالة أو غيره»

العدد 2669 - السبت 26 ديسمبر 2009م الموافق 09 محرم 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 5:01 م

      اةاةاة يالمنامة

      عساك علي القوة يا بو عون سرع با لاجانب اللة حفظك حق اهلك

اقرأ ايضاً