العدد 2669 - السبت 26 ديسمبر 2009م الموافق 09 محرم 1431هـ

المحرق يصرف النظر عن 3 أجانب

تعادل وديا مع البحرين وبرازيلي يدخل التجارب

والإصابة تحدد مصير الفرنسي (ياسين) 

26 ديسمبر 2009

المحرق - عبدالرسول حسين

يواصل المحرقاوية مساعي بحثهم عن المحترف الأجنبي الرابع الذي يمكن الاستعانة به لتدعيم صفوف فريقهم الكروي الأول في دور نصف النهائي لبطولة الأندية الخليجية لكرة القدم الذي سيلتقي فيه مع نادي قطر، إذ دخل في مرحلة التجارب لاعبان برازيلي وآخر عاجي وعمد المدرب سلمان شريدة إلى اختبار قدراتهما وإمكاناتهما الفنية خلال المباراة الودية التي خاضها الفريق أمام نادي البحرين مساء أمس الأول وانتهت بالتعادل بهدف لكل منهما .

وعلم أن اللاعبين لم يسجلا حضورا قويا لدى المحرقاوية من خلال هذه التجربة، وبالتالي تم صرف النظر عنهما، وذلك ما ينطبق على حال المحترف الصربي الذي لم يقنع الجهاز الفني خلال فترة التجربة الفنية، فيما أعطى المدرب شريدة فرصة المشاركة لمجموعة من اللاعبين الاحتياطيين والشباب الذين لم يشاركوا في المباراة الأخيرة المؤجلة للفريق أمام الرفاع الشرقي .

وتشير المؤشرات إلى أن اللاعب الفرنسي الجزائري الأصل ياسين هو الأقرب لاختياره للتعاقد وأنه يتم حاليا انتظار قرار اختصاصي علاج الفريق ياسر عباس لمعرفة حجم الإصابة التي يعاني منها وذلك على ضوء مشاهدة الجهاز الفني مستواه في الأسبوعين الماضيين.

يذكر أن المحرق يواصل تدريباته استعدادا لمباراته أمام الاتفاق في انطلاقة مباريات دور الستة عشر لكأس الملك التي ستنطلق الخميس المقبل

العدد 2669 - السبت 26 ديسمبر 2009م الموافق 09 محرم 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً