العدد 2678 - الإثنين 04 يناير 2010م الموافق 18 محرم 1431هـ

كاظم: دخول الجماهير مجاني في كأس رئيس المؤسسة

أكد رئيس لجنة المسابقات في الاتحاد البحريني للكرة الطائرة محمد كاظم لـ «الوسط الرياضي» أن دخول الجماهير إلى مباريات كأس رئيس المؤسسة سيكون مجانا، وذلك على غرار ما حدث في الموسم الماضي بالبطولة نفسها، وقال: «فعلا، دخول الجمهور سيكون مجانا على الأقل في منافسات كأس رئيس المؤسسة، وهذا القرار تم اتخاذه من قبل مجلس إدارة الاتحاد في وقت سابق نظرا إلى عدم التوصل لراع رسمي للاتحاد حتى هذه اللحظة».

وأضاف «سيكون هناك تنظيم بخصوص أماكن روابط الأندية كما حدث في القسم الثاني من الموسم الماضي حتى لا تحدث مشكلات لا يتمنى أحد حدوثها إطلاقا، وسيتم إبلاغ الأندية الثمانية بذلك أيضا، حتى تكون الأمور التنظيمية للمسابقة في أفضل حال ممكن».

وأوضح كاظم أن سبب ضغط جدول مباريات البطولة يعود إلى أن الروزنامة الخاصة بالاتحاد مزدحمة جدا خصوصا بعد إجراء الاتحاد الآسيوي للعبة بعض التغييرات في بطولة الأندية، إذ تم تقديمها إلى الأيام الأولى من شهر يونيو/ حزيران المقبل وبالتالي أصبح من الصعب جدا إضافة أيام جديد للروزنامة.

وتمنى كاظم أن توفق الأندية بالظهور بشكل لائق مع انطلاقة الموسم حتى تكون المنافسة قوية بينها في جميع المسابقات، قال: «الموسم الماضي كانت فيه المنافسة قوية بين عدة أندية نتمنى فعلا أن تتكرر هذا الموسم، وأتوقع أن الأسبوع الأول من كأس رئيس المؤسسة سيوضح لنا الأندية الراغبة فعلا في المنافسة على الألقاب».

وعن تحضيرات اللجنة الفنية لموسم الدرجة الممتازة الذي سيبدأ منذ اليوم، قال: «عقدنا اجتماعا يوم أمس الأول وتم الاتفاق فيه على وضع مراقب من قبل اللجنة الفنية للمباريات القوية في مسابقة كأس رئيس المؤسسة وكذلك منافسات الدوري وكأس ولي العهد، وكذلك التوقف على بعض التنظيمية الخاصة باللجنة، مع إقرار وضع مسابقة كأس دوري الدرجة الأولى قبل انطلاقة المربع الذهبي للدوري».

وفيما يخص تسجيل اللاعبين المحترفين، أوضح أنه حتى كتابة هذا التقرير لم تصل أية بطاقة من الاتحاد الدولي لأي لاعب، وأضاف «الفترة الأولى لتسجيل اللاعبين المحترفين ستنتهي في 20 يناير، وحتى ذلك الوقت هناك الكثير من المتغيرات التي ستطرأ على الساحة بكل تأكيد بشأن اللاعبين المحترفين».

العدد 2678 - الإثنين 04 يناير 2010م الموافق 18 محرم 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً