العدد 2681 - الخميس 07 يناير 2010م الموافق 21 محرم 1431هـ

الإصابة تغيب جونسون عن ليفربول والمنتخب

أصيب نادي ليفربول بصدمة جديدة إذ توقعت مصادر صحافية بأن لاعب المنتخب الإنجليزي غلين جونسون سيغيب عن الملاعب حتى مارس/ آذار المقبل بسبب الإصابة.

الظهير الأيمن خضع لعملية جراحية في الرباط الأوسط في ركبته اليمنى، بعد أن أصيب في مباراة الفريق أمام أستون فيلا والتي انتهت بالفوز 1/0 في نهاية الشهر الماضي.

ومباشرا بعد الإصابة كانت هنالك مخاوف من أن جونسون قد لحقت به إصابة خطيرة، ولكن هذه المخاوف زالت بعد الفحص الذي تم والتشخيص الإيجابي مع توقعات بأنه سيغيب لمدة شهر واحد فقط، إذ سيغيب جونسون عن المباراة الودية للمنتخب الإنجليزي أمام أبطال افريقيا منتخب مصر في ملعب ويمبلي بتاريخ 3 مارس المقبل، على رغم أن مدرب المنتخب الإنجليزي فابيو كابيللو واثق بأن صاحب الـ 25 عام سيكون لائقا بدنيا.

اللاعب قد غاب أيضا عن مباراة المنتخب الإنجليزي الودية أمام البرازيل التي أقيمت في الشهر الماضي بدولة قطر بداعي الإصابة ولكنه يظل لاعب مهم بخطة فابيو كابيللو لكأس العالم بجنوب إفريقيا.

يذكر بأن المنتخب الإنجليزي قريب من اللعب مباراة ودية أمام المنتخب المكسيكي في مايو/ أيار المقبل ولكن حتى الآن لم يتحدد تاريخ المباراة بالتوافق مع الاتحاد الدولي «الفيفا».

ومن المرجح أن يغيب جونسون عن مباراة إيفرتون المهمة في الانفيلد يوم 6 فبراير/ شباط المقبل ومباراة أرسنال التي ستقام خارج أرضه بعد 4 أيام ومباراة مانشستر سيتي بتاريخ 21 فبراير.

ولن تؤثر الإصابة في بيع دوسينا إلى نابولي بمبلغ 4.5 مليون جنيه إسترليني ومن المتوقع أن يعتمد ليفربول على اللاعب الشاب داربي صاحب 21 والذي شارك ضد ريدينغ في كأس الاتحاد الانجليزي، ومن المحتمل أن يبقى مدرب الفريق الإسباني بينيتز على الظهير الأيمن فيليب ديغين لفترة أطول، إذ من غير المحتمل أن يشترى لاعب يشغل مركز الظهير الأيمن خلال فترة الانتقالات الشتوية.

ليفربول من جانبه يرغب في بيع المهاجم فيرونين لنادي دينمو موسكو بمبلغ 1.5 مليون إسترليني وفى الوقت نفسه رفض ليفربول عرض بمبلغ 8 مليون باوند من بيرمينغام سيتي للاعب راين بابل والذي يحرص لاستعادة مستواه للعب أساسيا من أجل أن يأخذ مكان في تشكيلة المنتخب الهولندي بنهائيات كأس العالم.

يذكر أن ليفربول قريب من التعاقد مع لاعب اتلتيكو مدريد ماكسي رودريغز وربما تحسم الصفقة رسميا خلال الساعات القادمة.

العدد 2681 - الخميس 07 يناير 2010م الموافق 21 محرم 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً