العدد 2682 - الجمعة 08 يناير 2010م الموافق 22 محرم 1431هـ

هيا الشعيبي تبحث عن زوج جديد

في حلقة مبهرة ورائعة، استضافت النجمة اليمنية أروى، الممثل المصري أحمد السقا والممثلة الكوميدية الكويتية هيا الشعيبي، بحلقة «آخر من يعلم». الحلقة التي بدأت بنوبات من الضحك المتواصل لدى الجمهور، سبقتها لقاءات عديدة في الكواليس بين الفنانة أروى والنجمين أحمد السقا وهيا الشعبي.

الشعيبي التي وصلت باكرا إلى الأستوديو سألت عن أروى لإلقاء التحية، ثم ما لبثت أن وقفت أمامها وبأسلوب طريف وقالت لها: «أنا بدي متل جسمك أروى» فضحك الجميع، ثم طلبت منها أن تشاركها التقديم في أحد البرامج الكويتية، وذلك بعدما أبدت إعجابها بأسلوب وشخصية أروى.

أما الممثل أحمد السقا فقد كان لطيفا مع كل الحاضرين على رغم معاناته وألم رجله، لكنه كان يضحك طوال الوقت.

خلال الحلقة كشف الفنان المصري أحمد السقا عن أنه كان يتمنى احتراف أكثر من مهنة غير الفن، بداية من لعب كرة القدم، ومرورا بالتعليق، ومصارعة الثيران، وانتهاء بضابط شرطة... يأتي ذلك في الوقت الذي روت الفنانة الكويتية الكوميدية هيا الشعيبي يوميات سجنها لمدة أسبوع، بسبب مخالفة مرورية واتهامها بالسكر؛ حيث عاشت أياما صعبة تعلمت فيها الصبر.

وقدم السقا التهنئة للمنتخب الجزائري لكرة القدم لتأهله إلى بطولة كأس العالم لكرة القدم، رافضا في الوقت نفسه تهنئة الجماهير الجزائرية لخروجها عن الروح الرياضية عقب المباراة التي جمعت «الخضر» و «الفراعنة» بالخرطوم.

وقال السقا: «إن ما حدث للجماهير المصرية بعد المباراة الفاصلة في السودان قمة الظلم»، لافتا إلى أن لديه العديد من الأصدقاء الذين تعرضوا للأذى عقب المباراة.

وشدد على أنه كان من المفترض أن يقوم المسئولون الجزائريون بمحاسبة كل الذين خرجوا عن الروح الرياضية والذين يقدرون بـ 9000 جزائري... وهذا لم يحدث، معتبرا أن مصر لها حق أن تستنكر هذا الأمر مادام أن الجزائر لم تفعل أي شيء حياله.

من جهة أخرى، أكدت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي أن تجربة السجن التي مرت بها علمتها الصبر والقوة، فضلا عن أنها أوضحت لها مدى حب الناس لها.

وعن طبيعة المخالفة المرورية، قالت إن سيارتها تعطلت في الطريق بعد أن غرست في الأرض، فتركتها وغادرت المكان، إلا أن ضابط المرور لم يعجبه الأمر وحرر مخالفة ضدها وكتب اتهامات لم تكن حقيقية؛ حيث اتهمها بالقيادة وهي في حال سكر.

وأوضحت الفنانة الكويتية أن المحكمة قضت بحبسها لمدة شهر، لكنها لم تمضِ في السجن إلا أسبوعا بعد أن قام الدفاع بالتظلم في الحكم.

وتطرق السقا إلى ما تردد حول منع زوجته من مشاركة الفنانة حنان ترك في مشروع مركز التجميل «الكوافير» عقب قرار الأخيرة ارتداء الحجاب، مشددا على أن زوجته وحنان وصديقة مشتركة كن شركاء في المركز، لكنهن فشلن في إدارته وخسرن فاضطررن إلى إغلاقه.

وحول مشروعه السينمائي الجديد «ابن القنصل»، أوضح السقا أنه لن تكون به أي مشاهد «أكشن»، ومشيرا إلى أن الفيلم كوميدي، ويشاركه البطولة الفنان خالد صالح والفنانة غادة عادل.

وفي سياق مختلف، كشفت الشعيبي أنها انفصلت عن والد طفلها فهد، وهذا ما سيجعلها تولي طفلها اهتماما كبيرا حتى لا يعيش المأساة نفسها التي عانت منها وهي صغيرة.

ولم تكشف هيا أسباب طلاقها المفاجئ، لكنها أبدت استعدادها لخوض تجربة زواج جديدة بقولها: «إذا لم يكن لي حظ جيد مع أبو فهد، فمن الممكن أن يكون لي حظ أفضل مع شخص آخر».

وكشفت الفنانة الكويتية أنها لم تكمل دراستها بعد عمر 13 عاما؛ لأنها اضطرت إلى العمل وتحمل المسئولية لمساعدة والدتها في تربية أخواتها، مشيرة إلى أنها كانت تعمل خلال دراستها في «كانتين» المدرسة حتى توفر مصروفها، كما أنها كانت تحضر الطعام لأخواتها من «الكانتين».

العدد 2682 - الجمعة 08 يناير 2010م الموافق 22 محرم 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً