العدد 2344 - الأربعاء 04 فبراير 2009م الموافق 08 صفر 1430هـ

«زين في البيت» تقدِّم عروضا جديدة للإنترنت بأسعار مغرية

وضعت شركة زين البحرين، المملكة تحت الأضواء العالمية عندما قامت بتدشين الخدمات ذات النطاق الأكمل بتقنية الـWiMAX في جميع أنحاء المملكة في العام 2007. وتقدم «زين في البيت» عرضا متكاملا من خدمات الاتصالات للزبائن من الأفراد وتقدم «زين في العمل» وسيلة ربط اقتصادية وعالية الكفاءة بالإنترنت واتصالا صوتيا بخط ثابت للمؤسسات، وتؤمن «زين البحرين» بأهمية الانترنت وأنه يجب أن يكون متوافر في كل بيت في البحرين وتقدم للزبائن مجموعة واسعة من العروض، إذ يمكن لهم الاختيار من بين العديد من العروض بما يلائم أسلوب حياتهم ومتطلباتهم من الإنترنت.

وللتأكيد على أن الشركة تدرك مدى أهمية الحاجة إلى توفير الاتصال الكفء بالانترنت وعلى نطاق واسع، فإن زين البحرين تعمل حاليا على ترويج عرضها بحجم S في إطار مجموعة «زين في البيت» مع تقديم عروض خاصة.

وصرحت مديرة تطوير منتجات البرودباند في «زين البحرين» منال أحمد بالقول «بالإضافة إلى الاشتراك في أفضل الخدمات المتكاملة للإنترنت والاتصال الصوتي في البحرين فإن الباقة بحجم S يمنح فرصا لا تفوَّت ولفترة محدودة فقط. وسيحصل الزبائن في خدمة زين في البيت من قبل عرض S على الخصائص المتكاملة للإنترنت العالي السرعة والاتصال الهاتفي الثابت بسعر 9 دنانير في الشهر ويحصلون أيضا على جهاز مودم للإنترنت مجانا لخدمة زين في البيت لمدة محدودة».

ويعتبر هذا مدخلا هائلا للاتصال بالانترنت في سوق البحرين، إذ إن هدفنا يتمثل في تزويد كل بيت باتصالات البرودباند والاتصال الهاتفي بأقل الأسعار. وبالإضافة إلى ذلك، فإن خدمة زين في البيت «باقة S» عبارة عن عرض مزدوج، إذ تقدم في إطاره الخدمة الصوتية مجانا مع الإنترنت ولا يجب على المستخدمين دفع إيجار إضافي للخدمة الصوتية.

وتقدم «زين في البيت» أجور اتصالات صوتية جذابة للغاية، إذ تكون المكالمات مجانية مدى الحياة إلى جميع أرقام زين في البيت، مع احتساب المكالمات بالدقيقة للمكالمات المحلية إلى الشبكات الأخرى بدلا من احتساب تعرفة المكالمات بنظام الوحدات القديم للشركات الأخرى.

العدد 2344 - الأربعاء 04 فبراير 2009م الموافق 08 صفر 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً